محمد صلاح يقود ليفربول لتحقيق ثالث فوز على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة26 أغسطس 2018آخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 3:38 مساءً
محمد صلاح يقود ليفربول لتحقيق ثالث فوز على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من الفوز بمباراته الثالثة على التوالي ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه على فريق برايتون بهدف للنجم المصري محمد صلاح ليتصدر فريق ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بصورة مؤقتة.

وأحرز اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح، هدف المباراة الوحيد منتصف الشوط الأول، ليفوز فريق ليفربول فائزا بالمباراة بنتيجة هدف واحد دون رد، ليسجل النجم المصري محمد صلاح ثاني أهدافه خلال الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء، قال المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن لاعبي فريق ليفربول ما زالوا غير جاهزين لخوض منافسات الدوري الإنجليزي بكامل طاقتهم، مشيرا إلى أنه لا يمكن التوقع بعودة لاعبيه بكامل قوتهم عقب إجازة صيفية قصيرة.

وأوضح المدير الفني لفريق ليفربول أنه على الرغم من فوز فريقه في الثلاث مباريات التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وحصد التسع نقاط من المباريات الثلاث، إلا أن أداء لاعبي فريق ليفربول خلال المباراة التي خاضوها أمام فريق برايتون، يدل على أن هناك الكثير من النقاط التي تحسينها في أداء الفريق.

وأشار المدير الفني لفريق ليفربول أن لاعبي فريقه لم يظهروا في الشوط الثاني من المباراة بنفس الأداء الذي ظهروا به خلال شوط المباراة الأول.

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول أن حارس مرمى فريقه، أليسون، أظهر مستوى جيدا خلال المباراة عبر تصديه لعدد من الفرص التي لاحت لفريق برايتون، مشيرا إلى أن هذا الأمر رائعا بالنسبة لفريقه وفريق برايتون.

وأوضح كلوب أنه سعيد بفوز فريقه في المباراة بهدف واحد دون رد، إلا أنه لفت في الوقت نفسه إلى أن تلك النتيجة ليست التي يمكن فريق ليفربول غالبا من تحقيقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *