ولي العهد السعودي يواسي الرئيس الأمريكي في ضحايا إعصار فلورانس

عُمر ديبة
سياسة
عُمر ديبة20 سبتمبر 2018آخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 10:39 مساءً
ولي العهد السعودي يواسي الرئيس الأمريكي في ضحايا إعصار فلورانس

بعث ولي العهد السعودي، وزير الدفاع، ونائب رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ببرقية عزاء إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمواساته في الضحايا الذين سقطوا نتيجة إعصار فلورانس، والذي ضرب مؤخرا المناطق الجنوبية الشرقية للولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في برقية العزاء، أنه يود أن يعرب لأسر ضحايا إعصار فلورانس، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والشعب الأمريكي، عن بالغ التعزي وصادق المواساة، متمنيا عدم حدوث مكروه آخر للشعب الأمريكي.

ونشر موقع العربية نت السعودي الإخباري، نص رسالة برقية التعزية التي بعث بها الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي جاء فيها “أود أن أعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين جراء الإعصار الذي اجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة الأميركية ولشعبكم الصديق عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجيا ألا تروا أي سوء “.

الجدير بالذكر أن إعصار فلورانس الذي اجتاح المناطق الجنوبية الشرقية في الولايات المتحدة الأمريكية، قد تسبب في مقتل نحو خمس وثلاثين شخصا على الأقل، في ولايتي ساوث كارولاينا، ونورث كارولاينا، فضلا عن وقوع أضرار مادية بالغة، وإغلاق عشرات الطرق في مناطق جنوب شرق الولايات المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *