حلبة المنافسة بين فريقي النصر والهلال السعودي تمتد إلى السجال عبر تويتر

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة9 سبتمبر 2018آخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 2:40 مساءً
حلبة المنافسة بين فريقي النصر والهلال السعودي تمتد إلى السجال عبر تويتر

امتد التنافس بين ناديي الهلال والنصر السعوديين ليخرج بعيدا عن حدود المستطيل الأخضر، إلى الساحات الإعلامية للإعلاميين المنتمين إلى أي من المعسكرين، أو التصريحات النارية الصادرة عن رئيسي الناديين في وسائل الإعلام التقليدية، فضلا عن التلاسن عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وازادت حدة التنافس بين غريمي الكرة السعودية منذ قدوم سعود آل سويلم إلى منصب رئيس نادي النصر السعودي، وسامي الجابر إلى منصب رئيس نادي الهلال السعودي.

ولجأ رئيس النصر السعودي، سعود آل سويلم، موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمناكفة نادي الهلال السعودي ورئيسه سامي الجابر، على طريقة تناول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمختلف قضياه الشائكة على حسابه الرسمي على تويتر.

وينتظر عشاق الكرة السعودية المواجهة المرتقبة لنادي النصر مع غريمه نادي الهلال، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والذي أطلق عليه بشكل استثنائي خلال النسخة الحالية، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجرى خلال شهر ديسمبر / كانون الأول المقبل.

وفي أعقاب تعاقد نادي النصر السعودي مع كوكبة من اللاعبين الأجانب، اقدم رئيس نادي النصر على التهكم مجددا عبر موقع تويتر، على نادي الهلال السعودي ورئيسه.

وبدأ سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر في مناكفة فريق الهلال السعودي، عندما أعلن انسحاب فريقه من ميثاق الشرف نهاية الموسم الماضي، حيث وجه سويلم رسالة مباشرة لرئيس نادي الهلال، سامي الجابر، قدم خلالها النصح بتجديد عقود لاعبي فريق الهلال السعودي، لفترة لا تقل عن خمس سنوات.

بدوره، رد سامي الجابر رئيس نادي الهلال، على تغريدة رئيس نادي النصر، داعيا إياه لحل مشكلة حرمان فريق النصر من التسجل لفترتين، قبل أن يقدم نصائحه لنادي الهلال.

وساد عقب تلك المناكفة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فترة من الهدوء بين رئيسي الناديين، إلى أن نجح فريق النصر السعودي في التعاقد مع المهاجم النيجيري، أحمد موسى، والنجم المغربي نور الدين أمرابط، واللاعب البرازيلي جوليانو، فيما نحج فريق الهلال السعودي في تدعيم صفوف الفريق باللاعب الإماراتي عموري، واللاعب الجورجي جيسوس، واللاعب البيروفي كارتو، والنجم الفرنسي غوميز.

بعدها عاد رئيس فريق النصر سعود آل سويلم، للتهكم على فريق الهلال خقب مباراته الأولي في الدوري السعودي، والتي جمعته بفريق الفيحاء، عبر موقع تويتر.

وكتب رئيس نادي النصر تغريدة نالت صدى كبيرا في أوساط الرياضة السعودية، حيث أعلن بعض عشاق الرياضة السعودية وقوفهم بجانب رئيس فريق النصر، والبعض الآخر وقفوا ضد موقفه من استفزاز فريق الهلال.

وقال سويلم في تغريدته التي أرفق بها صورة لتيفو الهلال خلال المبارة التي جمعت الهلال في الجولة الأولى من الدوري بفريق الفيحاء “من جمال المدرجات الكروية ال “تيفو”. جمهور الجيران في نادي الهلال قدم “تيفو” جميل اليوم. ملاحظتي الوحيدة أول مرة أشوف سمك قرش حاط “روج” ولكنها بداية جيدة للأزرق. بإذن الله ترون مدرجات العالمي بصورة أجمل وأجمل يستفيد منها الجميع كما تعودنا”.

كما عاد رئيس فريق النصر السعودي بعد أسبوع من تغريدته الأولي، بنشر تغريدة عبر تويتر للرد على بعض المطالبات التي ينادي بها عشاق فريق الهلال، بإيقاف الدوري السعودي خلال بطولة كأس آسيا، حيث قال سويلم ” لم أسمع عن إيقاف الدوريات العالمية بسبب ارتباط بعض لاعبيهم بالمنتخب، قد تكون في أحد الدوريات بسبب نادي معين! لكن نحن في عصر الحزم والعزم. والنصر مثل غيره أحضر محترفيه، وذهبوا لمعسكرات وطنية، لكن لماذا كل هذا الضجيج والبكائيات! لا تستغربون غداً قد يطالبون بإيقاف الدوري بسبب إصابة أحد لاعبيهم!”.

بالمقابل، ردت جماهير الهلال السعودي على تغريدة سويلم، بتدشين هاشتاج #النصر_خايف_من_الهلال ، والذي أصببح الأأكثر تداولا على تويتر السعودية، مرجعين هذا الأمر كون وجود معظم لاعبي فريق النصر مع فريقهم خلال بطولة كأس آسيا، فيما سيفقد فريق الهلال عددا من لاعبيه خلال مرحلة هامة في الدوري السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *