خافيير أجيري يؤكد أهمية مشاركة فريقه الوحدة في البطولة العربية

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 8:50 مساءً
خافيير أجيري يؤكد أهمية مشاركة فريقه الوحدة في البطولة العربية

إعتبر المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي خافيير أجيري أن مشاركة ناديه في البطولة العربية التي من المقرر أن تلعب في مصر خلال شهري يوليو تموز وأغسطس آب أمر صائب.

وفي تصريحات له ، ذكر المدرب أن قرار الإنضمام إلى البطولة العربية والمشاركة فيها موفق وصائب بشكل كامل وذلك من أجل إعطاء اللاعبين الشبان الفرصة للإحتكاك مع الأندية القوية التي ستكون حاضرة في المسابقة ما سيعطي إنعكاسا على المردود مستقبلا.

وقد جاءت تصريحات أجيري في المؤتمر الصحفي قبيل المباراة التي ستجمعه فريقه مع نادي الوحدة يوم السبت المقبل ضمن الأسبوع الرابع والعشرين من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وإعتبر أجيري أن المباراة أمام العين ستكون في غاية الصعوبة خصوصا وأنها ستُلعب خارج ميدانه وسيسعى فيها فريقه لتحقيق الإنتصار من أجل الإستمرار في الأداء القوي المقدم خصوصا في دوري أبطال آسيا أمام نادي الريان وفي نصف نهائي كأس رئيس الدولة أمام الشارقة.

ويرى أجيري أن الفترة الأصعب هي التي عرفت تأهل فريقه إلى نهائي كأس رئيس الدولة في هذا الموسم وذلك لكونها ركزت على سياسة تدوير اللاعبين وكان الضغط فيها مرتفعا.

وتطرق المدرب إلى غياب نجم الفريق عمر عبد الرحمن حيث إعتبر أن الغياب سيؤثر على الأداء بكل تأكيد خاصة وأن اللاعب يعتبر من الركائز الأساسية المعتمد عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *