ترامب يستنكر المقالة المنسوبة لأحد مسؤولي إدارته ويصف الأمر يالخيانة

عُمر ديبة
سياسة
ترامب يستنكر المقالة المنسوبة لأحد مسؤولي إدارته ويصف الأمر يالخيانة

عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على المقال الذي نشرته صحيفة النيويورك تايمز، المنسوب لأحد مسؤولي الإدارة الأمريكية، والذي ينتقد السياسات التي يتبعها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في اتخاذ قراراته.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، متسائلا عن الموقف الذي تعرض له، مكتفيا بكتابة أن هذا الأمر “خيانة؟”

ونشرت صحيفة نيويورك تايمز مقالا منسوبا لأحد مسؤولي إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دون الكشف عن هويته، حمل عنوان “أنا جزء من المقاومة داخل ترامب”.

وأوضح المسؤول الأمريكي الذي رفضت النيويورك تايمز الكشف عن هويته، في مقاله أن إلى أن عدد من كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية يعملون على تعطيل جوانب من أجندة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من أجل حماية الولايات المتحدة الأمريكية من اندفاعته.

ولم تكشف الصحيفة الأمريكية عن هوية السؤول الأمريكي الذي كتب هذا المقال، والذي أوضح في مقاله أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لديه مشكلة في افتقاره للمسؤولية الأخلاقية، وعدم تشبثه بأي مبادئ واضحة في اتخاذ قراراته.

وأشار المسؤول الأمريكي الذي رفضت النيويورك تايمز الكشف عن هويته، أن التخوف من حدوث أزمة دستورية في الولايات المتحدة الأمريكية، هو السبب الذي منع أعضاء من إدارة الرئيس الأمريكي من اتخاذ قرارات لإزاحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن سدة الحكم.

وقبل التغريدة التي كتبها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر لوصف هذا المقال، شن ترامب هجوما على جريدة النيويورك تايمز وعلى المقال المنسوب لأحد مسؤولي إدارته.

ووصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المقال الذي نشرته صحيفة نيويورك تايمز، منسوبا لأحد مسؤولي الإدارة الأمريكية، بانه مقال أجوف، كما وصف صحيفة النيويورك تايمز بأنها صحيفة فاشلة.

وبرهن الرئيس الأمريكي بقدراته القيادية بالحديث عن إنجازاته الاقتصادية.

ومقتربا من الكاميرا، قال الرئيس الأمريكي أن أحدا لن يقدر على هزيمته في انتخابات الرئاسة الامريكية عام 2020، مرجعا هذا الأمر إلى الإنجازات التي تمكن من تحقيقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.