وزير الداخلية السعودي يهنئ العاهل السعودي وولي عهده بنجاح موسم الحج لهذا العام

عُمر ديبة
سياسة
وزير الداخلية السعودي يهنئ العاهل السعودي وولي عهده بنجاح موسم الحج لهذا العام

وجه الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا، التهنئة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة، ووزير الدفاع بالحكومة السعودية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لهذا العام.

وأرسل وزير الداخلية السعودي، برقتي تهنئة لكل من العاهل السعودي وولي عهده، أوضح خلالهما أن نجاح موسم الحج لهذا العام، يرجع إلى فضل الله تعالى، والدعم السخي والرعاية الكريمة، وقيام رجال الأمن والسعودي وزملائهم المنتسبين للقطاعات العسكرية والمدنية والأهلية، ببذل الجهود بكل تفاني لأداء واجبهم العظيم في موسم الحج، وفق الخطط الأمنية والتنظيمية والوقائية والمرورية والخدمية، التي أعد لها ونفذت بشكل متكامل.

وأشار وزير الداخلية السعودي في برقيته، إلى أن تلك الجهود مكنت حجاج بيت الله الحرام من أداء مناسك حجهم بكل سهولة وطمأنينة ويسر وأمن، في أجواء يسودها السكينة والإيمان.

وتابع وزير الداخلية السعودي في برقيته بقوله، أن حجاج بيت الله تعالى تمتعوا بالتسهيلات والخدمات وأوجه الرعاية الشاملة التي وفرتها سلطات المملكة العربية السعودية، تنفيذا للتوجيهات والأوامر الكريمة الصادرة من العاهل السعودي وولي عهده.

وأكد وزير الداخلية السعودي، والذي يترأس اللجنة العليا للحج، على أن حجاج بيت الله الحرام لهذا العام، والذين بلغوا نحو 2 مليون و371 ألف و675 حاجا، تمكنوا من الوقوف بجبل عرفة خلال وقت قياسي في يوم الحج الأكبر، قبل أن يستكملوا أداء مناسك الحج من مبيت بالمزدلفة، والتحرك إلى مشعر منى، لأداء مناسك رمي الجمرات، والعودة إلى بيت الله الحرام لأداء طواف الإفاضة، وسط حالة من الاستقرار الأمني والانسياب في الحركة المرورية، ودون تسجيل لأي نوع من الأمراض الوبائية في وسط ضيوف الرحمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.