النجم المصري محمد صلاح يقود فريق ليفربول لتحقيق ثاني فوز له في الدوري الإنجليزي

عُمر ديبة
رياضة
النجم المصري محمد صلاح يقود فريق ليفربول لتحقيق ثاني فوز له في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح فوزه الثاني في بداية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالتغلب على فريق كريستال بالاس بهدفين نظيفين دون رد، في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وتمكن المدير الفني لفريق ليفربول من الفوز بنتيجة المباراة، على الرغم من الصعوبة التي وجدها فريق ليفر بول في الوصول لمرمى منافسه كريستال بالاس، وخرج فريق ليفربول بثلاث نقاط من خلال الفوز الرابع على التوالي على الفريق اللندني كريستال بالاس.

وبذلك ينضم فريق ليفربول لقائمة مكونة من ستة فرق انجليزية تمكنت من الفوز في المباراتين التي خاضوها ضمن الجولتين الأولى والثانية بالدوري الإنجليزي، حيث ضمت تلك القائمة كلا من بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الماضية، مانشستر سيتي، وفريق ليفربول، وفريق تشيلسي، وواتفورد وبونموث وتوتنهام.

وكان النجم المصري محمد صلاح هو نقطة البداية لتقدم فريق ليفربول، حيث نجح محمد صلاح في الحصول على ضربة جزاء، إثر العرقلة التي تعرض لها من مدافع فريق كريستال بالاس، الفرنسي مامادو ساكو، في الدقيقة الخامسة والأربعين من شوط المباراة الأول، سددها لاعب فريق ليفربول جيمس ميلنر ليسجل الهدف الأول لفريق ليفربول في نهاية الشوط الأول من المباراة.

ودخل فريق ليفربول شوط المباراة الثاني متقدما بالهدف الذي أحرزه ميلنر في نهاية شوط المباراة الأول، وبقيت النتيجة كما هي، حتى تسبب النجم المصري محمد صلاح في طرد لاعب فريق كريستال بالاس آرون وان بيساكا، الذي عرقل صلاح خلال توجهه منفردا إلى مرمى فريق كريستال بالاس.

وجاءت المحطة الثانية لفريق ليفربول الإنجليزي أيضا عبر النجم المصري محمد صلاح الذي مرر كرة رائعة إلى السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة الثالثة والتسعين من المباراة، ليسجل ماني الهدف الثاني لفريق ليفربول، والثالث للنجم السنغالي في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.