العين الإماراتي يواصل تحضيراته إستعدادا لمباراة ذوب آهن أصفهان الإيراني

الوليد خضاورية
2017-04-22T21:56:25+03:00
رياضة
الوليد خضاورية22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 9:56 مساءً
العين الإماراتي يواصل تحضيراته إستعدادا لمباراة ذوب آهن أصفهان الإيراني

يلعب نادي العين الإماراتي مباراة مهمة ضمن الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد غد الإثنين أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني.

وكان الفريق العيناوي قد أدى مرانا رئيسيا على ملعب فولاد شهر الذي سيستضيف الموقعة المهمة والمرتقبة بعد وصوله إلى مطار أصفهان شهيد بهشتي الدولي قادما من الإمارات على متن طائرة خاصة.

وترأس الوفد العيناوي القادم من دولة الإمارات العربية المتحدة ، مشرف الفريق الأول والرديف وعضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم محمد عبيد حماد.

وقد ضمن البعثة 44 شخصا منهم عشرون لاعبا هم دانيلو اسبريلا وكايو لوكاس ولي ميونج جوو وسعيد الكثيري ويوسف أحمد موسى وعمر عبد الرحمن وإبراهيم دياكيه وأحمد برمان وبندر الأحبابي ومحمد عبد الرحمن ومحمد خلفان وراشد مهير وسالم العزيزي وداوود علي وخالد عبد الرحمن ومهند العنزي وإسماعيل أحمد وداوود سليمان ومحمد سعيد بوسندة وخالد عيسى.

وفي تصريحات له قبل المباراة ذكر لاعب العين المحترف الكولومبي دانيلو إسبريلا أن اللقاء سيكون حاسما ومصيريا وهناك رغبة في تحقيق نفس نتيجة الإياب في الموسم الماضي ضمن نفس المسابقة.

وأكد اللاعب الكولومبي أن على اللاعبين التمسك بالنقاط الثلاث وضرورة تقديم أفضل مستوى من أجل تحقيق نتيجة جيدة تعطي الزعيم الفرصة للمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للدور القادم من المسابقة الآسيوية العريقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *