السفير السعودي بالأردن يتوج فرسان منتخب بلاده الفائزين في بطولة المعسكر التدريبي لالتقاط الأوتاد

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة13 أغسطس 2018آخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 9:07 مساءً
السفير السعودي بالأردن يتوج فرسان منتخب بلاده الفائزين في بطولة المعسكر التدريبي لالتقاط الأوتاد

توج سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة الأردنية، الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، أول أمس السبت، في العاصمة الأردنية عمان، الفرسان الفائزين في بطولة المعسكر التدريبي لالتقاط الأوتاد، والذي أجري في مقر كتيبة الفرسان الأردنية، بمديرية الأمن العام.

وحضر حفل تتويج الفرسان الفائزين، كلا من العميد وليد بطاح، نائب مدير الأمن العام في المملكة الأردنية، بجانب مساعده العميد عبيد الله المعايطة، والعقيد عماد العقرباوي، قائد كتيبة الفرسان.

وتصدر فرسان المنتخب السعودي بطولة المعسكر التدريبي لالتقاط الأوتاد، والتي أجريت بين المنتخبين السعودي والأردني، حيث تمكن فرسان المنتخب السعودي من تحقيق الفوز بذهبية الرمح وذهبية المعلق، وذهبية السيف، بمجموع نقاط بلغت نحو 509 نقطة.

كما فاز كابتن منتخب المملكة العربية السعودية، الفارس خالد مبارك السويكت، بكأس أفضل فارس في بطولة المعسكر التدريبي لالتقاط الأوتاد، حيث تمكن من حصد نحو 150 نقطة.

فيما حصل فرسان منتخب المملكة الأردنية على الجائزة الفضية والبرونزية السيف، والجائزة الفضية والبرونزية للرمح، فضلا عن الجائزة الفضية والبرونزية للمعلق والتتابع.

واستمرت بطولة المعسكر التدريبي لالتقاط الأوتاد، التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان، لمدة ثلاثة أيام، والتي أقيمت ضمن أعمال استعداد المنتخبين السعودي والأردني لبطولة العالم، التي ستقام خلال شهر أكتوبر المقبل، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن سفير المملكة العربية السعودية في ختام حفل تتويج الفائزين في بطولة المعسكر التدريبي لالتقاط الأوتاد، عن تبرع السفارة السعودية في المملكة الأردنية لإعادة تطوير كلا من المركز والعيادة البيطرية، التابعة لكتيبة الفرسان، بالأمن العام الأردني، في خطوة من جانب المملكة العربية السعودية تهدف إلى المحافظة على الخيول في المملكة الأردنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *