موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يوم 03/06 في دوري أبطال أوروبا ومواجهة بين بوفون وكريستيانو رونالدو

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية1 يونيو 2017آخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 7:28 مساءً
موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يوم 03/06 في دوري أبطال أوروبا ومواجهة بين بوفون وكريستيانو رونالدو

يبحث نادي ريال مدريد عن تحقيق لقب جديد في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت 3 يونيو ، وذلك عندما يلعب أمام نادي يوفنتوس الإيطالي على ملعب ميلينيوم ستاديوم ضمن نهائي المسابقة في لقاء يقوده حكم اللقاء فيليكس بريش.

كما تحدث دل بييرو عن مباراة نهائي سنة 1998 ، والتي حقق فيها نادي المرينيجي الفوز معتبرا أنها كانت مضرة للغاية للنادي الإيطالي ، وأن الجميع شعر بالجرح منها وأجاب عن سؤال ما إذا كان ريال مدريد أكثر قوة من نادي برشلونة في نهائي سنة 2015 والذي أقيم في برلين ، وقال أنه في ذلك الوقت كان وسط اليوفي مكونا من فيدال وبوجبا وماركيزيو وبيرلو وكانوا ناضجين.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

ويمكن متابعة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس على الساعة السابعة و45 دقيقة بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة و45 دقيقة بالتوقيت المصري ، والساعة العاشرة و45 دقيقة بالتوقيت السعودي ، أما بالنسبة لمتساكني دولة الإمارات العربية المتحدة ، فسيكون اللقاء على الساعة الحادية عشر و45 دقيقة بالتوقيت الإماراتي.

وكان أليساندرو دل بييرو النجم السابق لليوفي ، قد تحدث عن زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي ، معتبرا أنه صديقه وأنه لا يمكنه أن يكو محايدا ، وأن ما يستطيع قوله هو أنه محترف ويملك أفكارا واضحا في المساهمة في كرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *