آيفون 8 ربما إلى العام المقبل

أحمد حرب
تقنية وتكنولوجيا
آيفون 8 ربما إلى العام المقبل

أشار محللون من البنك الألماني في تقرير من ValueWalk إلى أن إطلاق هاتف آيفون 8 المرتقب قد يتأخر حتى وقت ما في العام المقبل بعد إنتظار من محبي هاتف آيفون 8.

وقد جاء هذا من مصادر من الشركة المصنعة المتعاونة مع أبل “فوكسكون”، والتي قالت أننا قد نرى فقط هواتف آيفون اس 7، واس 7 بلس التي ستكون في الأساس ترقيات لنماذج عام 2016 الماضي.

ويقال أن التأخير يعزى إلى “النقص في المكونات الرئيسية والتحديات التقنية” ولكن من غير الواضح ما هو بالضبط الذي يمكن أن يعقد الأمور، بالتأكيد، نحن نتوقع نماذج متعددة بما في ذلك نموذج مع شاشة أوليد المنحنية الجديدة، والكاميرات المزدوجة وكاميرا تحت الشاشة، وقد سمعنا الشهر الماضي أن الشحن سيبدأ بعد عدة أسابيع فقط من الكشف السنوي المعتاد في شهر سبتمبر.

وأشار تقرير سابق قبل أسبوعين من قبل محلل الأوراق المالية Ming-Chi Kuo إلى أن إنتاج هاتف آيفون 8 من المقرر أن يبدأ في أكتوبر أو نوفمبر، ولكن أبل لا تتحدث كثير عن الأجهزة القادمة، لذلك علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كانت الشائعات صحيحة أم لا.

كما أن التنافس بين شركة جالكسي وآيفون جعل المستخدمين ينتظرون حصولهم على الهواتف الجديدة التي تطرح من قبل الشركتان ويزيد الإقبال على الهواتف الجدبدة لكثرة ميزاتها والتقنيات المتطورة الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.