يوتيوب تعرض الإعلانات بعد 10 آلاف مشاهدة لضمان أرباح الملتزمين

أحمد حرب
تقنية وتكنولوجيا
أحمد حرب11 مايو 2017آخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 6:53 مساءً
يوتيوب تعرض الإعلانات بعد 10 آلاف مشاهدة لضمان أرباح الملتزمين

كشفت منصة يوتيوب عن تحديث جديد يتضمن عدم عرض المنصة الإعلانات على الفيديوهات ضمن القناة التي تمتلك عدد مشاهدات أقل من 10 آلاف كما تسعى منصة يوتيوب إلى إتخاذ خطوة جديدة لحماية صانعي المحتوى، والتي تتشكل في تحديث الحدود المطلوبة من أجل الإنضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب، وبدءا من اليوم لن يقوم الموقع بعرض الإعلانات على الفيديوهات حتى يبلغ عدد مشاهدات القناة 10 آلاف مرة.

وتتيح هذه الحدود منح المنصة معلومات كافية لتعيين مصداقية القناة والتحقق ما إذا كانت القناة تتبع سياسات المعلنين وإرشادات المجتمع، حيث تشتمل الحدود الجديدة المتشكلة في 10 آلاف مشاهدة على أن لا يتأثر المبدعين الطموحين الموجودين ضمن المنصة.

وأشارت المنصة إلى أن العائدات المتوفرة اليوم والتي تمكنت القنوات المالكة لأقل من 10 آلاف مشاهدة من الحصول عليها لن تتأثر بهذه الخطوة، وتخطط المنصة إلى إضافة عملية مراجعة لمنشئي المحتوى الجدد الذين يطالبون بالإنضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب في الأسابيع القليلة القادمة.

وتتوجه المنصة إلى متابعة ومراجعة أنشطة صانعي المحتوى الجدد عقب بلوغ عدد مرات المشاهدة على القناة خاصته إلى 10000 مرة للتحقق من تناسب هذه الأنشطة مع سياستها، وإذا كانت الأنشطة متناسبة ستعمل على جلب القناة إلى برنامج شركاء يوتيوب وتشرع في عرض الإعلانات ضمن الفيديوهات.

وتساهم هذه الخطوة في ضمان در الأرباح على صانعي المحتوى الملتزمين بالقواعد، ويعد نشر الفيديوهات على المنصة بالنسبة للملايين من مبدعي المحتوى مصدر للدخل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *