الهاتف السوار إحدى آخر الصيحات التقنية الجديدة

أحمد حرب
2017-04-24T03:54:19+03:00
تقنية وتكنولوجيا
أحمد حرب23 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 3:54 صباحًا
الهاتف السوار إحدى آخر الصيحات التقنية الجديدة

الكثير من الناس لديهم أفكار نيرة و تصاميم مستقبلية وهناك من يجد المتعة في التجربة و الإبتكار و التصميم منذ الصفحة البيضاء إلى أن يصبح المشروع حقيقة واقعة، منذ القدم كنا نحن العرب أشهر المخترعيين والمفكرين كالكاميرا مع إبن الهيثم والطربيد مع الرماح والحاسبات التناظرية مع أبو الريحان، والأستطرلاب مع مريم الأسطرلابي والساعات الفلكية مع الجزري والكثير غيرها ونأتي الأن لإستطلاع بعض الأفكار التقنيه التي ستقام في المستقبل.

“الهاتف السوار” للوهلة الأولى ستظنون أنه فقط سوار عادي لكن بعدها ستجدون مفاجئة وتكنولوجيا رائعة وبالطبع مستقبلية إنه هاتف بكل المتطلبات الحديثة هذه الأيام وبمميزات متعددة ورائعة فمثلا الشاشة الشفافة قابلة لسحب من السوار بطريقة سهلة.

وهو أيضا يتميز بطريقة عمل مثالية وعملية ويعود الفضل إلى تصميمه الجذاب والإضاءة الجميلة التي تحيط به، وتكنولوجيا اللمس هي الطريقة المعتمدة في التحكم في السوار بغض النظر عن الميزات الواضحة التي يمكنك أن تجدها في هذا الهاتف المتطور، فلديك قابلية مشاهدة أشرطة الفيديو والأفلام و الموسيقى وقراءة الكتب وتصفح الويب والدردشة وغيرها الكثير، مع هذا الإختراع سيصبح العالم الرقمي كله في يدك.

أما هذا الإختراع إسمه “بطاقة الحب” وصمم خصيصا للأشخاص المكفوفين والمسنين الذين يجدون صعوبات في التسوق إنه عبارة عن بطاقة رقمية تستند إلى نظام تحديد الترددات تلقائيا ومع هذا النظام تستطيع إلتقاط المعلومات حول العلامات الملصقة في السلع المراد شرائها وإعطائها للمستهلك عبر الرسائل الصوتية.

وهو تصميم أنيق وجذاب وصغير وسهل الحمل يشبه البطاقات الائتمانية، وتصميم البطاقة يعطيك كل المعلومات التي تحتاجها أثناء التسوق فالكثير من الناس لا يرون مدة الصلاحية وهذا خطأ كبير، بالإضافة إلى إعطائك ثمن أو سعر المنتج وهذا هو الأهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *