تشيلسي يواصل مساره نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد فوزه أمام ساوثهامبتون

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:20 صباحًا
تشيلسي يواصل مساره نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد فوزه أمام ساوثهامبتون

قام نادي تشيلسي الإنجليزي بتعزيز موقع الصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن تمكن من تحقيق الإنتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب ساوثهامبتون اليوم الثلاثاء 25 أبريل في إطار الأسبوع 34 من البريمرليج.

وكان تشيلسي قد تقدم بالهدف الأول عبر اللاعب البلجيكي إدين هازارد ولكن أوريول روميو فيدال عادل للخصم في الدقيقة 25 ليضيف المدافع جاري كاهيل هدفا ثانيا للبلوز في الدقيقة 45.

وأضاف اللاعب الأسباني دييجو كوستا هدفي الإنتصار في الدقيقتين 58 و89 في حين ذلل المدافع ريان بيرتراند الفارق من جديد لنادي ساوثهامبتون في الدقائق الأخيرة.

وتمكن نادي تشيلسي من الوصول إلى النقطة 78 بفارق سبع نقاط كاملة عن نادي توتنهام الذي سيحل ضيفا يوم غد الأربعاء على نادي كريستال بالاس في حين بقي نادي ساوثهامبتون عند النقطة 40 في المرتبة التاسعة.

ويعتبرهذا الفوز هو الرابع والعشرين في الدوري الإنجليزي بالنسبة لنادي تشيلسي بالإضافة إلى تحقيقه لثلاثة تعادلات وخسارته في خمس مناسبات كان آخرها في الأسبوع الماضي عندما لعب أمام نادي مانشستر يونايتد على أرض هذا الأخير وخسر أمامه بهدفين دون رد.

في سياق متصل ، تمكن جاري كاهيل من تحقيق رقم مميز مع البلوز خلال هذا اللقاء عندما سجل الهدف الثاني من كرة رأسية ليرفع رصيده من الأهداف إلى سبعة في جميع البطولات معادلا رقمه مع بولتون قبل سبع سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *