الزمالك يستعد لمباراة المصري البورسعيدي ضمن الأسبوع 25 من الدوري المحلي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 8:06 مساءً
الزمالك يستعد لمباراة المصري البورسعيدي ضمن الأسبوع 25 من الدوري المحلي

عاد نادي الزمالك المصري إلى التمارين الجماعية اليوم الجمعة ، وذلك في إطار الإستعدادات للقاء نادي المصرى البورسعيدى يوم الإثنين القادم ضمن الأسبوع 25 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وكان اللاعبون قد منحوا راحة سلبية يوم أمس من المدير الفني البرتغالي إيناسيو ، بعد أن فازوا على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة في إطار الأسبوع الثاني من المسابقة.

وطالب المدير الفني البرتغالي اللاعبين بضرورة التركيز الكبير في الفترة القادمة ، وتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها في لقاءهم أمام طلائع الجيش أثناء الجلسة التي عقدها معهم.

وقد حضر أسامة إبراهيم في هذه التدريبات وإرتدى واقيا للأنف ، بعد أن تعرض للكسر خلال لقاء فريقه أمام الشرقية في الدورى ليخضع لعملية جراحية.

كما كان مهاجم الفريق المحترف الزامبي إيمانويل مايوكا موجودا كذلك في التمارين خصوصا وأنه كان يعاني سابقا من شد على مستوى العضلة الخلفية.

وخضع حسام باولو لتمارين تأهيلية بعد مران الفريق ليؤدي لاحقا تدريباته في حمام السباحة في الوقت الذي أشرف فيه رئيس الجهاز الطبي أشرف سليمان على كشف طبي للاعب خط الوسط أحمد توفيق.

وسينتظم الفريق في الإسكندرية يوم الأحد القادم ضمن معسكر مغلق ، في حين أن التمرين الأخير سيكون على ملعب المباراة برج العرب في حين سيُعلن عن قائمة اللاعبين بعد مران الغد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *