سفر مرتقب لإبراهيموفيتش للولايات المتحدة من أجل جراحة الرباط الصليبي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية25 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 11:59 مساءً
سفر مرتقب لإبراهيموفيتش للولايات المتحدة من أجل جراحة الرباط الصليبي

تمكن المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من تحديد المكان الذي سيقوم فيه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بجراحة الرباط الصليبي.

وذكر المدير الفني البرتغالي للشياطين الحمر جوزيه مورينيو في تصريحات للشبكة الرياضية الشهيرة “سكاي سبورتس” أن اللاعب سيقوم بالجراحة في الولايات المتحدة الأمريكية وسيبدأ أول مرحلة من التأهيل للعودة من جديد للميادين.

ولم يفصح المدرب البرتغالي عن أي معلومات عن مستقبل “السلطان” مع الريد إيفيلز خصوصا وأن عقد السويدي يمتد حتى أواخر شهر يونيو القادم مع وجود إمكانية للتجديد لسنة أخرى حتى صائفة سنة 2018.

وجدير بالذكر فقد تعرض اللاعب السويدي يوم الخميس الفارط لقطع في الرباط الصليبي في المباراة التي جمعته فريقه مع نادي أندرلخت البلجيكي وذلك في إطار دور الثمانية من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الإنتصار بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة بعد تمديدها لأشواط إضافية وسيباري في الدور نصف النهائي نادي سلتا فيجو الأسباني في مباراة من المنتظر أن تكون ساخنة.

في سياق متصل ، كانت الصحيفة الإنجليزية “ديلي ستار” قد أشارت إلى أن إبراهيموفيتش سيخضع لجراحة على مستوى ركبته اليوم وسيشرف عليها الدكتور الصيني المعروف في مجال إصابات الركبة فيردي فو.

ومن الممكن أن يغيب المهاجم السويدي لمدة سنة كاملة ، بسبب خطورة الإصابة التي تعرض لها مع إحتمال إعتزاله اللعب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *