الكشف عن تفاصيل عقد أوجستو إيناسيو مع نادي الزمالك المصري اليوم

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية8 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 12:55 مساءً
الكشف عن تفاصيل عقد أوجستو إيناسيو مع نادي الزمالك المصري اليوم

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اليوم السبت مؤتمرا صحفيا يرأسه المستشار مرتضى منصور ، وذلك للكشف عن تفاصيل العقد مع المدير الفني البرتغالي الجديد للفريق أوجستو إيناسيو.

وجاء تولي المدرب البرتغالي لزمام الأمور في تدريب القلعة البيضاء بعد الإستغناء عن خدمات المدير الفني السابق محمد حلمي إثر الخسارة التي مني بها الفريق أمام نادي سموحة بهدفين نظيفين ما أدى إلى هجوم شرس من اللاعبين والإدارة على المدرب.

ومن المتوقع أن يستمر إيناسيو مع نادي الزمالك لأكثر من موسم في حين سيعلن المسؤولون في النادي عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدرب البرتغالي.

ومن المنتظر أن يحصل إيناسيو مع المدربين المساعدين على راتب شهري بالعملة المحلية 700 ألف جنيه مصري مع راتب ثلاثة آلاف دولار كل شهر لمحلل الأداء الذي جاء بناء على توصية من الجهاز الفني للفريق.

ومن تفاصيل العقد التي تم الكشف عنها هو وجود شرط جزائي بقيمة ثلاثة أشهر مع تقاضي مقدم تعاقد شهر واحد و25 ألف جنيه كل شهر بدل سكن لإيناسيو من أجل إختيار المكان المناسب للإقامة فيه إضافة إلى توفير شقة سكنية للمعاونين.

وقد إنطلقت مسيرة إيناسيو التدريبية سنة 1990 مع نادي ريو آفي ومن أبرز الأندية التي دربها بورتو كمساعد لموسمين وسبورتينغ لشبونة لسنتين أما بالنسبة لتجربته مع الأندية العربية فقد درب الأهلي القطري سنة 2004.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *