المريخ السوداني يخطط للترشح لدور المجموعات من البطولة العربية

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية4 مارس 2017آخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 5:09 صباحًا
المريخ السوداني يخطط للترشح لدور المجموعات من البطولة العربية
خالد الشمري

يستضيف نادي المريخ السوداني على ملعبه في مدينة أم درمان نادي تفرغ زينه الموريتاني في إطار إياب الدور التمهيدي لمسابقة بطولة الأندية العربية لكرة القدم وكله أمل في الوصول لدور المجموعات من المسابقة.

وكان النادي السوداني قد حقق الإنتصار في مباراة الذهاب في موريتانيا بالذات بهدف وحيد في مدينة نواكشوط يوم الجمعة الفارط وبالتالي فإن فرصه في الترشح كبيرة.

ويبدو السيناريو مواتيا لنادي المريخ من أجل تحقيق نتيجة طيبة حيث أنه يستطيع الوصول لركلات الجزاء إذا ما خسر بهدف أو الترشح في صورة تحقق التعادل أو الفوز.

وقام نادي المريخ بالإستعداد لهذه المباراة بتمارين مكثفة مع إجراء مباراة وحيدة في بطولة سوداني للدوري الممتاز أمام المريخ الفاشر وإنتهت بالتعادل وقد لعب الفريق حينها بتشكيلة أغلبها من الإحتياطيين.

وقام دييجو جارزيتو المدير الفني الفرنسي للفريق بالتركيز خلال حصص المران على جانب وسط الميدان والهجوم من خلال ضبط تحركات اللاعبين وقام بإنهاء التمارين حيث شارك العديد كل اللاعبين الأساسيين.

وسيكون نادي المريخ معززا بأبرز العناصر التي لم تلعب المباراة الفارطة وفي مقدمتهم لاعبا خط الهجوم المحترف النيجيري كليتشي وبكري المدينة إضافة إلى صانع الألعاب أودجو ولاعب الدفاع كونلي بالإضافة إلى الحارس الأوغندي للفريق جمال سالم وكان بعثة الفريق الموريتاني قد وصلت فجر يوم الخميس إلى الخرطوم وتم إختتام التدريبات على نفس الملعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *