المراعي تتوسع في قطاع الدواجن وتضخ استثمارات جديدة بقيمة 6.6 مليار ريال سعودي

zina
إقتصاد
zina4 مايو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 4 مايو 2021 - 5:24 مساءً
المراعي تتوسع في قطاع الدواجن وتضخ استثمارات جديدة بقيمة 6.6 مليار ريال سعودي

حل الرئيس التنفيذي لشركة المراعي السيد عبدالله بن ناصر ضيفاً علي قناة العربية وتحدث علي توسع الاستثمار داخل الشركة حيث قال  إن ضخ الشركة استثمارات جديدة في قطاع الدواجن بقيمة 6.6 مليار ريال يأتي امتدادًا لأكثر من عقد من الاستثمار في القطاع واستكمالًا لاستثمار سابق بقيمة 6 مليارات ريال” .

المراعي تضاعف حصتها 

كما اكد الرئيس التنفيذي للمراعي علي نية الشركة لمضاعفة حصتها حيث تمثل الآن شركة المراعي 12% في الأسواق داخل المملكة وفي مجال الدواجن المبردة فتصل حصتها الي 34% .

وكان مجلس ادارة الشركة قد اتخذ خطوات فعليه لمضاعفة حصتها في السوق عن طريق ضخ استثمارات بقيمة 6.6 مليار ريال في مجال الدواجن المبردة علي تكون تلك الاستثمارات على ثلاث مراحل مختلفة وعلق الرئيس التنفيذي للشركة علي ذلك قائلاً “استثماراتنا كانت متعددة في قطاعات مختلفة وقطاع الدواجن سيلحق بريادة الشركة في القطاعات التي تعمل بها”.

مضيفاً “الاستثمار في المراحل الثلاث سيكون متقاربًا، حيث طورنا تجربة نوعية في الاستثمار في قطاع الدواجن بالتالي لسنا مستجدين على القطاع، وذلك سيساعدنا في الاستثمارات الرأسمالية الجديدة بالإنشاء من الصفر إلى جانب النظر إلى فرص الاستحواذ في السوق السعودية، فكل الخيارات مطروحة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *