ليفربول يلتقي تشيلسي ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية

عُمر ديبةآخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 9:37 مساءً
ليفربول يلتقي تشيلسي ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية

يشهد ملعب آنفيلد مساء اليوم الأربعاء السادس والعشرين من سبتمبر / أيلول مباراة كرة القدم المرتقبة بين فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صاحب جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزي للمحترفين.

وستكون المتعة والإثارة عي عنوان اللقاء الذي سيجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي، خاصة في ظل الدوافع التي تمني كل فريق بتحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل الصعود إلى الدور الرابع من بطولة كاس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز الثامن له على التوالي في مختلف البطولات التي ينافس فيها، عقب فوزه في المباريات الست التي خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتصدر بها جدول ترتيب الفرق الإنجليزية برصيد 18 نقطة، بجانب فوزه في المباراة الأولى التي لعبها في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي جمعته بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما يدخل النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي المباراة، وسط معنويات عالية عقب فوزه بجائزة بوشكاش لأفضل هدف لعام 2018، والتي تسلمها الإثنين الماضي خلال الحفل السنوي الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم، بجانب عودة محمد صلاح للتهديف مرة أخرى عقب صيام تهديفي، خلال المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام فريق ساوثهامبتون، والتي فاز خلالها فريق ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة، أحرز منها محمد صلاح الهدف الثالث.

فيما يخوض فريق تشيلسي المباراة متمنيا الفوز على فريق ليفربول، من أجل مواصلة المنافسات في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، خاصة عقب فوز فريق تشيلسي في خمس مباريات من أصل ستة لعبها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادله في المباراة الأخيرة التي لعبها امام فريق وست هام يونايتد.

رابط مختصر
2018-09-26 2018-09-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عُمر ديبة