هدف النجم المصري محمد صلاح في شباك إيفرتون يفوز بجائزة بوشكاش

عُمر ديبةآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 6:37 مساءً

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الاحتفال السنوي الذي أقيم أمس الإثنين في العاصمة البريطانية لندن عن صاحب جائزة أفضل هدف في العالم والتي تسمي بجائزة بوشكاش.

وتوج النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم خلال الموسم الكروي الماضي، خلال الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ينافس على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم، بالهدف الذي أحرزه ضمن منافسات الدور الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نسخته الماضية، خلال المباراة التي جمعت بين فريقه ليفربول وفريق إيفرتون الإنجليزي، في العاشر من شهر ديسمبر / كانون الأول من عام 2017.

وخلال كلمته التي ألقاها للتعليق على فوزة بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم، قال النجم المصري محمد صلاح أنه سعيد بحضوره في الحفل السنوي الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم، معربا عن سعادته بالفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

كما أعرب النجم المصري خلال كلمته عن تطلعه للفوز بجائزة أخرى خلال هذا الحفل، حيث كان ينافس كلا من البرتغالي ونجم فريق يوفينتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، والكرواتي ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، على جائزة أفضل لاعب في العالم.

تجدر الإشارة أن النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح كان ينافس عدد من نجوم الكرة العالميين للفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

حيث نافس صلاح كلا من النجم البرتغالي ولاعب فريق يوفينتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، والنجم عاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والنجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، واللاعب الروسي دينيس تشيريتشيف، ولاعب فريق آيك اليوناني، لازاروس كريستودولوبولوس، ولاعب منتخب أوروجواي، جورجي أراسكايتا، ونجم فريق نيوكاسل الإنجليزي، اللاعب الأسترالي، رايلي ماكغري، والنجم الفرنسي بنيامين بافارد، والنجم البرتغالي ريكاردو كواريزما

رابط مختصر
2018-09-25 2018-09-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عُمر ديبة