مودريتش يتغلب على صلاح ورونالدو ويتوج بلقب أفضل لاعب في العالم

عُمر ديبةآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 6:35 مساءً
مودريتش يتغلب على صلاح ورونالدو ويتوج بلقب أفضل لاعب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم والتي يتنافس عليها كلا من النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والنجم البرتغالي ولاعب فريق يوفينتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو والنجم الكرواتي ولاعب فريق ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش.

وتوج النجم الكرواتي لوكا مودريتش جائزة أفضل لاعب في العالم، ليكسر بذلك استحواذ البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب أفضل لاعب في العالم خلال السنوات الماضية.

وكان اللاعب الكرواتي ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، قد قاد منتخب لاده إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم لكرة القدم والتي أقيمت مؤخرا في روسيا، لتحل كرواتيا في وصافة بطل كأس العالم، كما حقق النجم الكرواتي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد، بالفوز في المباراة النهائية على فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح.

وتسلم النجم الكرواتي لوكا مودريتش جائزة أفضل لاعب في العالم، لأول مرة في تاريخه، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، خلال الحفل السنوي الذي يقمه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما حصلت النجمة البرازيلية مارتا، على جائزة أفضل لاعبة في العالم، للمرة السادسة في تاريخها الكروي.

كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن التشكيل المثالية لهذا العام، والتي ضمت كلا من في مركز حراسة المرمي، الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفي مركز الدفاع كلا من لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي داني ألفيش، وثلاثة لاعبين من فريق ريال مدريد الإسباني، وهم الإسباني سيرخيو راموس، والبرازيلي مارسيلو، والفرنسي رافاييل فاران.

فيما جاء في مركز خط الوسط، كلا من الركواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد، ولاعبي فريق تشيلسي الإنجليزي، الفرنسي نجولو كانتي، والبلجيكي إيدن هازارد.

بينما جاء في مركز الهجوم كلا من البرتغالي ونجم فريق يوفينتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، والفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

رابط مختصر
2018-09-25 2018-09-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عُمر ديبة