محمد صلاح يتسبب في بكاء طفل من مشجعي ليفربول . شاهد الفيديو وتعرف على السبب

عُمر ديبةآخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 8:43 مساءً

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر بكاء طفل إنجليزي عقب انتهاء مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح وفريق ساوثمبتون أمس السبت ضمن مباريات السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان النجم المصري محمد صلاح هو السبب وراء بكاء الطفل الإنجليزي، الذي أظهر مقطع الفيديو أن فرحة الطفل كانت السبب وراء بكاءه.

وكان والد الطفل الإنجليزي هو من قام بتصوير النجم المصري محمد صلاح، وتجاوبه مع طفله الذي تواجد في المدرجات القريبة من الملعب عقب انتهاء المباراة.

ونشر وين دنلوب، والد الطفل الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطعا مصورا، يظهر نجله وهو بشجع اللاعب المصري محمد صلاح، ويحمل لافته صغيرة يطلب فيها من النجم المصري أن يعطيه قميصه.

وصرخ الطفل الصغير لمحمد صلاح خلال المقطع المصور قائلا بصوت مؤثر “أرجوك يا صلاح .. أرجوك”.

بدوره قام النجم المصري محمد صلاح بالذهاب إلى الطفل الإنجليزي الذي يدعى لويس، مقدما إليه قميصه الذي خاض به مباراة فريقه أمام فريق ساوثمبون، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول، بثلاثة أهداف، أحرز محمد صلاح منهم الهدف الثالث.

وغرد والد الطفل الإنجليزي على موقع تويتر، موجها الشكر للنجم المصري محمد صلاح، لإدخاله البهجة والسرور على ابنه الصغير.

تجدر الإشارة أن فريق ليفربول الإنجليزي، تمكن من الفوز خلال المباريات الستة التي لعبها ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، محرزا نقاط الفوز في جميع المباريات، ليتصدر فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأحرز اللاعب والنجم المصري، محمد صلاح، ثلاثة أهداف خلال المباريات الستة التي لعبها فريقه في الدوري الإنجليزي، وسط آمال من محبيه ومشجعيه بإحراز مزيد من الأهداف، كي يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي، كما حدث في النسخة الماضية

رابط مختصر
2018-09-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عُمر ديبة