في اليوم الوطني السعودي: ولي العهد يحذر من المساس بأمن واستقرار المملكة

عُمر ديبة
سياسة
عُمر ديبة23 سبتمبر 2018آخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 8:33 مساءً
في اليوم الوطني السعودي: ولي العهد يحذر من المساس بأمن واستقرار المملكة

قال الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وزير الدفاع، ونائب رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، الثالث والعشرين من شهر سبتمبر / أيلول، أنه لن يسمح لأي أحد بالقيام بالاعتداء على سيادة المملكة العربية السعودية.

وجاءت تصريحات ولي العهد السعودي، خلال كلمة مكتوبة لولي العهد السعودي، بمناسبة الذكرى الثامنة والثمانين لليوم الوطني السعودي، والتي نشرتها وكالة الأنباء السعودية.

وأوضح ولي العهد السعودي في كلمته، أن المملكة تحتفل من كل عام بيومها الوطني، مستذكرة الملك عبد العزيز آل سعود، مؤسس المملكة العربية السعودية.

وأضاف ولي العهد السعودي في كلمته “نفتخر بما حققه وطننا الغالي من مكانة دولية وإسلامية وعربية، ودور مؤثر في تحقيق الأمن والسلم الإقليمي والدولي، وإنجازات اقتصادية وتنموية وبتضافر جميع الجهات الحكومية وإرساء مبادئ الشفافية والعدالة لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد”.

وأِشار ولي العهد السعودي إلى تمسك المملكة العربية السعودية التي انطلق منها الإسلام إلى ربوع الأرض، بثوابت الدين الإسلامي الذي يمتاز بالوسطية والاعتدال، ومؤكدا على محاربة بلاده للتطرف والإرهاب.

وشدد ولي العهد السعودي انه لن يتم السماح لأي أحد بالمساس بأمن المملكة العربية السعودية وسلامتها واستقرارها.

وتابع ولي العهد السعودي في كلمته أنه “لا يفوتنا بهذه المناسبة الغالية الإشادة بجهود أبناء وطننا المعطاء في كل الميادين وفي مقدمتهم جنود الوطن وحماة أمنه الذين سطروا أروع الملاحم البطولية للذود عن الدين وحياض الوطن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *