نتائج مباريات وترتيب الفرق في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

عُمر ديبة
رياضة
نتائج مباريات وترتيب الفرق في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

سجل النجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، أمس الثلاثاء، ثلاثة أهداف لفريقه برشلونة، خلال المباراة التي جمعت بين فريقي برشلونة وإيندهوفن في مستهل منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في إطار سعي الفريق الإسباني لاستعادة لقب بطل دوري أبطال أوروبا من غريمه التقليدي، فيرق ريال مدريد الإسباني.

وانتهت مباراة فريق برشلونة وفريق ايندهوفن بنتيجة أربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء، ليتصدر فريق برشلونة جدول مجموعته بفارق الأهداف عن فريق انتر ميلان الإيطالي، والذي تمكن من الفوز في دقائق المباراة الأخيرة على فريق توتنهام، خلال المباراة التي جمعت بينهما، وانتهت بنتيجة هدفين لفريق انتر ميلان، مقابل هدف واحد لفريق توتنهام الإنجليزي.

كما افتتح فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، والذي كان وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، بالفوز في مباراة صعبة جمعته بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومكنت تلك النتيجة فريق ليفربول من تصدر ترتيب مجموعته في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة الثانية في نفس المجموعة، والتي جمعت بين فريقي نابولي الإيطالي مع فريق النجم الأحمر الصربي، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فيما شهدت مباريات المجموعة الأولى، فوز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي فاز بالدوري الأوروبي في النسخة الماضية، على فريق موناكو الفرنسي، خلال المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بفوز الفريق الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، ليتصدر فريق اتليتكو مدريد فرق مجموعته، حيث انتهت المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي بروسيا دورتموند الألماني وفريق بروج البلجيكي، بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف دون رد.

وانتهت مباريات المجموعة الرابعة بفوز فريق جلطة سراي التركي بثلاثة أهداف نظيفة على فريق لوكوموتيف الروسي بثلاثة أهداف نظيفة، يتصدر بها ترتيب فرق المجموعة الرابعة، والتي تضم فريقي شالكة الألماني وبورتو البرتغالي، والتي انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.