رباع المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة خالد الناجم يحصل مركز متقدم في بطولة آسيا

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة12 سبتمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 4:21 مساءً
رباع المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة خالد الناجم يحصل مركز متقدم في بطولة آسيا

حصل النجم السعودي خالد الناجم، رباع منتخب المملكة العربية السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة، على المركز الخامس، في منافسات البطولة الدولية المفتوحة لقارة آسيا وأوقيانوسيا، والتي تستضيفها مدينة كيتاكيوشو في اليابان.

واختتمت منافسات البطولة الدولية المفتوحة لقارة آسيا وأوقيانوسيا، اليوم الأربعاء، الثاني عشر من شهر سبتمبر / أيلول الجاري.

وحقق خالد الناجم، رباع منتخب المملكة العربية السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة، المركز الخامس في منافسات وزن أكثر من 107 كيلو جرام، بـ 212 كيلو جرام، ليسجل أكبر رقم دولي في تاريخ منافسات المملكة العربية السعودية، في بطولات رفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة.

ونافس خالد الناجم، رباع منتخب المملكة العربية السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة، نحو أحد عشر رباعا مثلوا عدة دول مختلفة في اقارة الآسيوية.

وحصد رباع منتخب الجمهورية الإسلامية الإيرانية، سايماند رحمان، المركز الأول في منافسات البطولة الدولية المفتوحة لأسيا وأوقيانوسيا، بتسجيله 280 كيلو جرام، فيما حل مواطنه، الرباع الإيراني، منصور بيرمازاين على المركز الثاني في البطولة ذاتها، بتسجيله 245 كيلو جرام، ليتمكن المنتخب الإيراني لذوي الاحتياجات الخاصة من حصد المركزين الأول والثاني.

وحل رباع المنتخب العراقي لذوي الاحتياجات الخاصة، فارس العجيلي، في المركز الثالث، بتسجيله 240 كيلو جرام، ليحل الرباع الصيني ماو لي، في المركز الرابع بتسجيله 222 كيلو جرام.

من جانبه، وجه رشيد البداح، رئيس بعثة المملكة العربية السعودية المشارك في البطولة الدولية المفتوحة لقارة آسيا وأوقيانوسيا، الرباع خالد الناجم على النتيجة التي أحرزها، واصفا حصوله على المركز الخامس بالانجاز، في ظل مشاركة أفضل رباعي المنتخبات الأسيوية في تلك البطولة.

وأوضح رئيس بعثة المملكة العربية السعودية المشارك في البطولة الدولية المفتوحة لقارة آسيا وأوقيانوسيا، أن تحقيق خالد الناجم للمركز الخامس في وجود رباعين مميزين لهم خبرة طويلة في تلك المنافسات يعد أمرا جيدا، ويعطي مبشرات بإمكانية تحقيق نتائج أفضل خلال البطولات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *