تعرف على موعد مباراة فرنسا وألمانيا في بطولة دوري أبطال أمم أوروبا

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة6 سبتمبر 2018آخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 8:31 مساءً
تعرف على موعد مباراة فرنسا وألمانيا في بطولة دوري أبطال أمم أوروبا

تبدأ مساء اليوم الخميس السادس من سبتمبر / أيلول منافسات بطولة دوري أبطال أمم أوروبا بمباراة من العيار الثقيل التي ستجمع بين النتخب الفرنسي بطل كأس العالم والمنتخب الألماني على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أصدر قرارا بتدشين الدوري الأوروبي، من أجل تقليل عدد المباريات الودية، واستبدالها بمباريات أخرى أكثر حماسية.

وتعد المباراة التي ستجمع بين المنتخبين الفرنسي والألماني التي تأتي بعد انتهاء منافسات كأس العالم، اختبارا حقيقا لكلا المنتخبين، حيث يسعى المنتخب الألماني الذي يقوده المدرب يواكيم لوف، العبور من أزمة خروج المنتخب الألماني المبكر من منافسات كأس العالم، في حين يسعى المنتخب الفرنسي الفائز ببطولة كأس العالم إلى البحث من خلال تلك المباراة عنم انطلاقة جديدة، عقب فوزه ببطولة كأس العالم، وفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الكرواتي.

ويعتزم المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديشامب، خوض المباراة أمام المنتخب الألماني، بنفس التشكيلة التي خاض بها المباراة النهائية في بطولة كاس العالم، باستثناء حارس مرمى المنتخب الفرنسي، هوجو لوريس، الذي يلعب لفريق توتنهام الإنجليزي، نتيجة إصابته العضلية، والتي ستحرمه من المشاركة في مباراة المنتخب الفرنسي أمام ألمانيا، أو المباراة القادمة التي سيخوضها الفريق الفرنسي أمام هولندا.

ومن المتوقع أن تضم التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها المنتخب الفرنسي في مباراة الليلة أمام المنتخب الألماني، كلا من ألفونس أريولا، صامويل أومتيتى، بنجامين بافارد،  رافائيل فاران، بول بوجبا، لوكاس هيرنانديز،نجولو كانتى، أنطوان جريزمان، بليز ماتويدى، أوليفيه جيرو، وكيليان مبابى.

فيما ستضم التشكيلة الأساسية للمنتخب الألماني في مباراة الليلة كلا من نوير فى مركز حراسة المرمى، نيكو شولز، هولمز، بواتينج، كروس،كيميش، جوريتزكا، مولر، جوندوجان، فيرنر، وماركو رويس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *