فريق ليفربول الإنجليزي يعبر بوابة ليسترسيتي وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة2 سبتمبر 2018آخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 3:12 مساءً
فريق ليفربول الإنجليزي يعبر بوابة ليسترسيتي وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي

احتل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح صدارة جدول الدوري الإنجليزي بحصده لاثني عشرة نقطة من الثلاث مباريات التي خاضها في النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان فريق ليفربول قد تمكن من تحقيق فوز صعب أمس السبت على فريق ليستر سيتي، بهدفين لفريق ليفربول، مقابل هدف واحد لفريق ليستر سيتي.

وتمكن اللاعب السنغالي مهاجم فريق ليفربول، ساديو ماني، من إحراز الهدف الأول لفريق ليفربول، في الدقيقة العاشرة من المباراة، بتمريرة رائعة بدأها النجم المصري محمد صلاح.

كما حملت الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول، السعادة لعشاق وجماهير فريق ليفربول، عقب احراز البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول من إحراز الهدف الثاني، برأسية رائعة من الوضع واقفا، لتسكن شباك مرمى فريق ليستر سيتي.

وبدأ فريق ليستر سيتي شوط المباراة الثاني بضغط كبير على فريق ليفربول، في محاولة لتقليل الفارق والعودة إلى المباراة.

وفي الدقيقة الـ 63 من المباراة، تمكن اللاعب الجزائري رشيد غزال، لاعب فريق ليستر سيتي من استغلال الخطأ الفادح لحارس مرمى فريق ليفربول، ليقطع منه الكرة ويسددها في مرمى فريق ليفربول، ليحرز اللاعب الجزائري الهدف الأول له في الدوري الإنجليزي، والهدف الأول لفريق ليستر سيتي في المباراة.

وحاول لاعبي الفريقين الاستحواذ على الكرة وتعديل النتيجة عبر العديد من الفرص التي لاحت للاعبي الفريقين، إلى أن انتهت المباراة بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

وخرج محمد صلاح من المباراة في الدقيقة الـ 71، بعد ظهر بأداء غير المعتاد للنجم صلاح، خاصة وأن تلك المباراة جاءت بعد عدم نجاح صلاح في الفوز بلقب أفضل لاعب في أوروبا، بعد أن حل وصيفا للنجم الكرواتي ولاعب فريق ريال مدريد، لوكا مودريتش، والأزمة التي اندلعت بين النجم المصري مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *