فريق التعاون يحرم فريق أهلي جدة من إحراز الفوز في أولى مبارياته بالدوري السعودي

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة2 سبتمبر 2018آخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 3:12 مساءً
فريق التعاون يحرم فريق أهلي جدة من إحراز الفوز في أولى مبارياته بالدوري السعودي

انتهت مباراة كرة القدم التي جمعت فريق أهلي جدة السعودي مع فريق التعاون ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين والذي أطلق عليه بشكل استثنائي خلال تلك النسخة بكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأقيمت المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد مدينة الملك عبد الله، في ختام مباريات الجولة الأولى من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبذلك التعادل، فشل فريق أهلي جدة من اللحاق بكبار الفرق السعودية، والتي تمكنت من الفوز بالمباراة الأولى في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين، وقنص الثلاث نقاط التي فازت بها فرق الهلال السعودي والنصر والشباب.

وواجه فريق أهلي جدة صعوبات كبيرة في مباراته الافتتاحية بكأس الأمير محمد بن سلمان، خاصة خلال الشوط الأول من المباراة، بعد نجاح فريق التعاون في إحراز الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة الرابعة والعشرين من المباراة، عن طريق مهاجم فريق التعاون الكاميروني ليندر تاومبا.

وحاول لاعبو فريق أهلي جدة من تعديل نتيجة المباراة، وتمكنوا من الوصول عدة مرات إلى مرمى فريق التعاون، إلى أن تمكن لاعب فريق أهلي جدة، دجانيني تفاريس، من إحراز هدف في مرمى فريق التعاون، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ومع بداية الشوط الثاني لاحت فرصة رائعة للاعبي فريق أهلي جدة لتعديل النتيجة عن طريق اللاعب معتز هوساوي، إلا أن حارس مرمى فريق التعاون البرازيلي كاسيو آنجوس، أنقذ مرماه ببراعة كبيرة.

ومع الدقيقة الـ 49 من المباراة تمكن لاعب فريق أهلي جدة حسين المقهوي من تعديل نتيجة المباراة، واحراز هدف التعادل لفريق الأهلي.

وأظهرا حارسي مرمى فريق التعاون وأهلي جدة مهارة كبيرة، وإنقاذ مرماهما من عدد من الفرص التي لاحت للاعبي الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين، ليحصد كلا الفريقين نقطة واحدة في مشوارهما بكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *