انتهاء أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري السعودي بتعادل بين الاتفاق والرائد

عُمر ديبة
2018-08-31T23:27:38+03:00
رياضة
عُمر ديبة30 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 11:27 مساءً
انتهاء أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري السعودي بتعادل بين الاتفاق والرائد

انتهت أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، والذي يحمل اسم كأس الأمير محمد بن سلمان، بشكل استثنائي خلال النسخة الحالية، بالتعادل بين فريق الاتفاق الذي استضاف فريق الرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد، في مدينة الدمام، شرقي المملكة العربية السعودية.

وسيطر فريق الاتفاق على مجريات الأمور خلال بدايات الشوط الأول، استطاع من خلالها إحراز أول اهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، عبر اللاعب محمد الكويكبي، الذي استطاع ترجمة التمريرة العرضية التي أطقها زميله عبد الرحمن العبود، ليسجل أول أهداف النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهر لاعبو فريق الاتفاق رغبة واضحة في أنهاء الشوط الأول من المباراة التي جمعته مع ضيفه فريق الرائد، بمزيد من الأهداف عبر السيطرة المستمرة على مجريات الشوط الأول، وعدد من الفرص التهديفية التي لاحت للاعبي الفريق محمد الكويكبي وفخر الدين بن يوسف، لتعزيز هدف فريقهم الوحيد، إلا أن براعة حارس مرمى فريق الرائد منعتهم من احراز المزيد من الأهداف.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، بدأ لاعبو فريق الرائد بالضغط على فريق الاتفاق، في محاولة للبحث عن هدف التعادل، دون خطورة فعلية على مرمى فريق الاتفاق، الذي تمكن باستعادة سيطرته على مجريات الأمور داخل ملعب المباراة.

لكن حملت الدقائق الأخيرة من المباراة الفرح للاعبي فريق الرائد، الذين تمكنوا من احراز هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والتسعين من المباراة، عبر ترجمة اللاعب صالح العمري، التمريرة العرضية التي أطلقها زميله اللاعب ياسين الغناسي، برأسية داخل شباك فريق الاتفاق.

ولم ينجح أي من الفريقين خلال الوقت بدل الضائع الذي استمر لمدة تسع دقائق، في إحراز مزيد من الأهداف، أو تغيير نتيجة المباراة، لتنتهي المباراة بصافرة حكم المباراة معلنة تعادل الفريقين بهدف واحد لكل منهما، تمكنهما من الحصول على نقطة واحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *