تعرف على السيرة الذاتية للرئيس التنفيذي الجديد للهيئة العامة للترفيه

عُمر ديبة
سياسة
عُمر ديبة30 أغسطس 2018آخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 9:57 مساءً
تعرف على السيرة الذاتية للرئيس التنفيذي الجديد للهيئة العامة للترفيه

أصدر مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية اليوم الخميس الثلاثين من أغسطس / آب قرارا بتعيين عمرو بن باناجه في منصب الرئيس التنفيذي للهيئة، خلفا للمهندس فيصل بافرط، الذي سيشغل منصب مستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه .

وكان الرئيس التنفيذي الجديد للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، يشغل منصب النائب الأول للرئيس التنفيذي للتسويق والمسؤولية المجتمعية، لدى مجموعة سدكو القابضة، قبل أن يختاره مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لشغل منصب الرئيس التنفيذي.

كما شغل باناجه منصب عضو مجلس إدارة شركة ترفيه، التابعة لمجموعة سدكو القابضة.

كما شغل باناجه منصب نارئب رئيس التسويق والاتصال في شركة سدكو للتطوير، قبل أن ينضم إلى مجموعة سدكو القابضة في عام 2011.

تجدر الإشارة أن الرئيس التنفيذي الجديد للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد دخل في شراكة مع مجموعة الفن السابع، العاملة في مجال الخدمات العقارية، والتي تتخذ من مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها، من أجل فتح مقر للشركة في دبي كمركز لعمليات منطقة الشرق الأوسط، وذلك قبل انضمامه للعمل أدى سدكو.

ويتمتع الرئيس التنفيذي الجديد للهيئة العامة للترفيه بمميزات عديدة ما بين النجاح في قيادة المشروعات، فضلا عن السجل الحافل والمتنوع من المناصب التي شغلها في عدد من المجالات، ما بين مجال العقارات ومجال الخدمات الملية والسلع الاستهلاكية، بجانب الخبرة التي اكتسبها في دول مجلس التعاون الخليجي، عبر المناصب التي شغلها في شركة سما دبي، وقسم خدمات المستثمرين بالبنك الأهلي التجاري، وشركتي جيليت ويونيليفر.

تجدر الإشارة أن عمرو باناجه، الرئيس التنفيذي الجديد للهيئة العامة للترفيه، قد حصل على بكالوريوس في الاقتصاد، من كلية بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *