محمد صلاح يشن هجوما على الاتحاد المصري لكرة القدم لتجاهلهم رسائله ورسائل محاميه

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة27 أغسطس 2018آخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 3:52 مساءً
محمد صلاح يشن هجوما على الاتحاد المصري لكرة القدم لتجاهلهم رسائله ورسائل محاميه

شن النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح هجوما مرة أخرى على الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونشر النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، شن خلالها هجوما على اتحاد الكرة المصري.

وتساءل النجم المصري محمد صلاح في تغريدته عن دور اتحاد الكرة، هل يعمل من أجل راحة لاعبيه وحل مشاكلهم ؟!.

وأوضح النجم المصري محمد صلاح أن يرى في الحقيقة من اتحاد الكرة المصري نقيضا للدور المنوط به من حل مشاكل اللاعبين وضمان راحتهم، مستنكرا تجاهل إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم للرسائل التي بعث بها إليهم، فضلا عن تجهل الرسائل التي وجهها المحامي الخاص بالنجم المصري إلى اتحاد الكرة المصري.

وتساءل صلاح في ختام تغريدته عن سبب امتناع لتحاد الكرة عن التجاوب مع رسائله، وهل لا يوجد لدى إدارة اتحاد الكرة الوقت الكافي للرد على تلك الرسائل.

ولم يشر النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى طبيعة الخلاف الناشب بينه وبين إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

تجدر الإشارة أن الفترة الماضية التي سبقت انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، أزمات للنجم المصري محمد صلاح مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري، حيث أقدم مسؤولو الاتحاد المصري على استخدام صورة محمد صلاح على الطائرة المخصصة لنقل المنتخب المصري إلى روسيا، بجانب إحدى شركات الاتصالات الراعية للمنتخب المصري، دون استئذان النجم محمد صلاح، الموقع لعقد مع شركة اتصالات أخرى منافسة، الأمر الذي يضعه تحت مساءلة قانونية.

كما أقدم مسؤولو اتحاد كرة القدم المصري، على استخدام النجم المصري سياسيا، عبر اللقاء الذي جمعه بالرئيس الشيشاني المتهم بارتكاب جرائم حرب، ومنح صلاح وساما لتميزه في مجال كرة القدم، وهو الأمر الذي أثار موجة من الغضب لدى عشاق نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له صلاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *