المدير الفني لفريق الاتحاد يفصح عن نقاط ضعف فريقه بعد التعادل مع الوصل ويعد بمعالجتها

عُمر ديبة
2018-08-25T17:50:02+03:00
رياضة
المدير الفني لفريق الاتحاد يفصح عن نقاط ضعف فريقه بعد التعادل مع الوصل ويعد بمعالجتها

قال المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي ، الأرجنتيني رامون دياز، اليوم السبت، الخامس والعشرين من أغسطس / آب، أن الأداء الذي قدمه فريق الاتحاد خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، أمام فريق الوصل الإماراتي، بدء في التصاعد تدريجيا إلى الأفضل، خاصة بعد احراز فريق الاتحاد لهدف التعادل.

وكان فريق الاتحاد السعودي قد واجه فريق الوصل الإماراتي، ضمن مباريات الدور الثاني والثلاثين لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وأضاف المدير الفني لفريق الاتحاد، أن لاعبي الفريق كان لديم الإصرار والحرص على الفوز بنتيجة المباراة، خاصة وأن تلك المباراة أقيمت على أرض وملعب فريق الاتحاد، وسط حضور كبير من جماهير فريق الاتحاد، مشيرا إلى أنه كان يتمنى اسعاد جماهير الفريق التي تفاعلت بشكل كبير مع فريق الاتحاد خلال المباراة.

وأوضح دياز أن فريق الاتحاد السعودي لا يزال بحاجة إلى مزيد من المباريات لزيادة الانسجام بين لاعبي الفريق، مضيفا أن الهدف الذي دخل مرمى فريقه كان نتيجة خطأ دفاعي.

وأشار المدير الفني لفريق الاتحاد، أن فريقه يعاني من ضعف في مكز الدفاع، موضحا انه سيعمل في المستقبل لتصحيح وتقوية الشق الدفاعي لفريق الاتحاد.

ولفت المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، إلى أنه أجرى تغييرا بإشراك اللاعب محمد قاسم في شوط المباراة الثاني، بسبب حالة الضعف التي كان عليها الجناح الأيسر للفريق خلال الشوط الأول من المباراة، من أجل تنشيط هذه الجبهة، إلا أن الخطأين اللذين ارتكبهما اللاعب محمد قاسم تسبب وضع الفريق في موقف صعب، موضحا في الوقت نفسه أن اللاعب محمد قاسم لا يعد سيئا.

وقدم المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، اعتذاره لجماهير الفريق، مشيدا بتفاعل مشجعي فريق الاتحاد بشكل كبير مع اللاعبين خلال المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.