محمد النويصر يؤيد إقامة السوبر السعودي في إمارة أبو ظبي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 5:06 مساءً
محمد النويصر يؤيد إقامة السوبر السعودي في إمارة أبو ظبي

إعتبر نائب رئيس الإتحاد السعودي السابق لكرة القدم محمد النويصر أن قرار إقامة مباراة كأس السوبر السعودي في دولة الإمارات العربية المتحدة أمرا رائعا ، وأبدى سعادة بالغة بهذا الأمر.

وأشار المسؤول الرياضي السابق أنه قام بالمطالبة بهذا الأمر منذ خمس سنوات ، معتبرا أن هذا القرار سيساهم في تحقق العديد من الأهداف.

وفي تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، ذكر النويصر أنه سعيد بأن تقام مباراة كأس السوبر السعودي في إمارة أبو ظبي ، وهو أمر سيساهم في تحقيق العديد من الأمور المميزة مشيرا أنه سبق أن طالب بهذا الأمر منذ سنة 2012.

وقام النويصر بإرفاق نتيجة إستفتاء سابق كان قد دعا إليه في 30 أكتوبر من سنة 2012 ، وشارك فيه نحو أربعة آلاف شخص عندما كان رئيس رابطة دوري المحترفين حيث طرح تساؤلا حول تأييد إقامة المباراة في إحدى مدن الخليج العربي.

وللإشارة ، فقد أيد هذا الطرح نحو 82 بالمئة من الأشخاص في حين كانت نسبة الإعتراض على هذا الإقتراح نحو 18 بالمئة فقط من المصوتين.

وقد قام إتحاد اللعبة السعودي بتوقيع إتفاقية مع مجلس أبو ظبي الرياضي من أجل إقامة مباراة السوبر السعودي يوم 18 يناير كانون الثاني القادم في النسخة الخامسة في إمارة أبو ظبي وستدور بين بطل الدوري نادي الهلال المتوج حديثا وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *