الرياضة السعودية تحلق في دورة الألعاب الأسيوية بفوز في مسابقات الرمي وكرة القدم

عُمر ديبة
رياضة
الرياضة السعودية تحلق في دورة الألعاب الأسيوية بفوز في مسابقات الرمي وكرة القدم

أحرز الرامي حسين بن غويلي الحربي, لاعب المنتخب السعودي للرماية، أول ميدالية للمملكة العربية السعودية في دورة الألعاب الآسيوية في دورتها الثامنة عشر، والتي تستضيفها إندونيسيا، عقب فوزه بالميدالية الفضية في مسابقة البندقية 300 متر، التي أقيمت اليوم الجمعة، الرابع والعشرين من أغسطس / آب في مدينة بالمبانج الإندونيسية.
وكان الرامي السعودي قريباً من الفوز بالميدالية الذهبية، والتي إلى الرامي الكوري “شوي” بفارق نقطة واحدة فقط عن الحربي، الذي حصد 568 نقطة، فيما حصل الرامي الكوري على 269 نقطة، في المنافسة التي شارك فيها ثلاثة عشر رامياً بينهم الرامي السعودي عبدالرحمن الجحيدلي، والذي حصل في المركز التاسع بحصده 557 نقطة .
من جهته قدم تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية، التهنئة إلى الرامي حسين الحربي لفوزه بالميدالية الفضية في مسابقة البندقية 300 متر،  ضمن منافسات دورة الألعاب الأسيوية “جاكرتا 2018″، معلنا عن تقديمه مكافأة تقدر بثلاثمائة ألف ريال سعودي، تقديرا لفوزه في هذه البطولة.
بدوره، قدم الرامي السعودي حسين الحربي، جزيل الشكر والتقدير لكل من سانده وساعده في الحصول على الميدالية الفضية، مهديا فزه بالميدالية الفضية في مسابقة البندقية 300 متر، إلى كلا من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة، وشعب المملكة العربية السعودية.

وفي السياق ذاته، تمكن لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم “21 عاما”، من التأهل إلى دور الثمانية في منافسات كرة القدم، بدورة الألعاب الاسيوية، بعد تغلبه على المنتخب الصيني، بأربعة أهداف مقابل أهداف ثلاثة للمنتخب الصيني.

وينتظر المنتخب السعودي الفائز من المباراة التي سيتنافس فيها المنتخب الياباني مع المنتخب الماليزي، لتحديد المتأهل إلى دور الثمانية، والذي سيقابل المنتخب السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.