محمد صلاح يقود فريق ليفربول لتحقيق فوز على منافسه ويست هام بأربعة أهداف نظيفة

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة12 أغسطس 2018آخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 7:45 مساءً
محمد صلاح يقود فريق ليفربول لتحقيق فوز على منافسه ويست هام بأربعة أهداف نظيفة

حمل النجم المصري، ولاعب كرة القدم الدولي، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، آمال جماهير فريقه في الفوز بمباراة فريقه الأولى بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، في أعقاب الموسم المثالي الذي قدمه النجم المصري، وتحقيقه للعديد من الأرقام المثالية في الموسم الماضي.

وتمكن النجم المصري، محمد صلاح، من إحراز أول أهداف فريق ليفربول في الموسم الجديد، خلال المباراة التي جمعته مع فريق وست هام يونايتد على ملعب آنفيلد.

وفاز فريق ليفربول في مباراته أمام فريق وست هام يونايتد بأربعة أهداف نظيفة دون رد، سجل منها محمد صلاح أول هدف، فيما أحرز اللاهب السنغالي ساديو مانيه الهدفين الثاني والثالث.

وبذلك الفوز استهل فريق ليفربول، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، طريقه لاستعادة لقب البريميرليج، عقب غيابه عن الفريق الأحمر نحو 28 عاما، في أعقاب تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجديدة والمتميزة من اجل الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنفق فريق ليفربول نحو 170 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع اللاعب الغيني نابي كيتا، والبرازيليين أليسون بيكر، وفابينيو، واللاعب السويسري شيردان شاكيري.

وبفوز فريق ليفربول بأربعة أهداف على فريق ويست هام يونايتيد، استكمل فريق ليفربول الفوز بأربعة أهداف خلال أخر أربعة مباريات جمعته بمنافسه ويست هام يونايتد.

وكان آخر فوز لفريق وست هام يونايتد على فريق ليفربول، قد تحقق في شهر أغسطس 2015، بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد.

تجدر الإشارة أن اللاعب المصري محمد صلاح، احتل مساحة كبيرة في قلوب عاشقي الفريق الأحمر، منذ موسمه الماضي، والذي كان الموسم الأول في مسيرة النجم المصري في فريق ليفربول، حيث تمكن من إحراز العديد من الجوائز، وكسر العديد من الأرقام القياسية، وتوج أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *