المحترفين الإماراتيين يؤكدون الجاهزية الكاملة لمباراة “الهلال والعين” ويعدون محبيهم بالفوز

abody
رياضة
abody11 سبتمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 7:38 مساءً
المحترفين الإماراتيين يؤكدون الجاهزية الكاملة لمباراة “الهلال والعين” ويعدون محبيهم بالفوز

أكد كل من كايو لوكاس اللاعب البرازيلي وتسوكاسا شيوتاني اللاعب الياباني أنهما جاهزان لمباراة الهلال السعودي في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وأعرب اللاعبان عن ثقتهما في قدرة نادي العين على تجاوز الهلال السعودي والعودة إلى الرياض ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي المسابقة.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين أكد شيوتاني أن لاعبي العين قد تعاهدوا على أن يقدموا أفضل ما لديهم في مباراة الهلال بالرغم من أن الأخير يلعب على أرضه وأمام جماهيره.

الهلال والعين

كما أكد اللاعب الياباني أنه يعلم جيدا صعوبة المهمة وتطلبها للتعامل بالقتال منذ البداية مع التركيز العالي حتى صافرة الحكم النهائية.

وأجاب اللاعب عن ردود الأفعال التي صاحب تصريحاته في لقاء الذهاب وذكر أن من تبنى ردود الأفعال تلك إكتفى بالعنوان ولم ينظر إلى المضمون.

وأكد اللاعب أنه ذكر في بقية تصريحاته أن الهلال لم تسنح له فرصة اللعب على الأراضي اليابانية من أجل التعرف عليه بالشكل المطلوب إلا أن العين لعب في اليابان أمام نادي ناجويا جرامبوس وبالتالي فإن الكل في بلده يعرف العين بشكل جيد.

وحول الحضور الجماهيري الكبير الذي من المنتظر أن يشهده ملعب اللقاء في المواجهة أكد اللاعب أن العين لا يخاف من الهلال وجماهيره مع كل الإحترام للطموحات للوصول للدور القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *