توقيت مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر 02/06/2017 والقناة الناقلة لمواجهة الأبيض في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية1 يونيو 2017آخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 4:21 مساءً
توقيت مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر 02/06/2017 والقناة الناقلة لمواجهة الأبيض في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2017 ، يحل نادي إتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية رفقة كابس يونايتد ضيفا على نادي الزمالك المصرى صاحب صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط ، في لقاء منتظر من الجماهير العربية وخصوصا المصرية والجزائرية نظرا لقيمة الرهان.

وكان نادي القلعة البيضاء قد أنهى المران الرئيسي له على ملعب برج العرب إستعدادا لملاقاة الفريق الجزائري ، في الوقت الذي عقد في المدير الفني البرتغالي أجوستو إيناسيو جلسة مع اللاعبين ، من أجل توضيح عدد من النقاط التي من المنتظر أن يتم تطبيقها في اللقاء أمام الجزائريين.

توقيت مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر

يكون موعد مباراة الزمالك المصري وإتحاد العاصمة الجزائري على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت جرينيتش ، الساعة التاسعة ليلا بتوقيت الجزائر والساعة العاشرة ليلا بالتوقيت المصري ، والساعة الحادية عشر ليلا بالتوقيت السعودي والساعة منتصف الليل بالتوقيت الإماراتي على قناة beIN SPORTS HD 3 يعلق عليها رؤوف خليف.

وقد تم التركيز خلال الحصة التدريبية التي لعبت على ملعب استاد برج العرب على الكرات العرضية والتسديدات ، في حين أشرف أيمن طاهر على مران قوي لحراس المرمى ، في الوقت الذي إستمر محمود دونجا التمارين التأهيلية وذلك وسط محاولات من الإطار الفني تجهيزه للمواجهة ، بعد إصابته بكدمة على مستوى الركبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *