توقيت مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي في موقعة عراقية صرفة

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية29 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 1:02 مساءً
توقيت مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي في موقعة عراقية صرفة

يلعب نادي الزوراء اليوم الإثنين 29 مايو مباراة إياب كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ووقال عدنان حمد المدير الفني لنادي الزوراء في تصريحات صحفية قبل المباراة أن الأوراق مكشوفة وسيتم لعب اللقاء بشكل مغاير مع القيام بتعديلات على مستوى أسلوب اللعب وذلك من أجل مباغتة الفريق الخصم.

وشدد مدرب الزوراء على أن الجميع جاهزون لمباراة القوة الجوية وليس هناك أي تأثر بغياب أي لاعب وذلك في إشارة إلى غياب اللاعب المصاب علاء مهاوي حيث أشاد بمستوى اللاعب والحضور المميز له مع الفريق إلا أنه تطرق إلى أن بنك البدلاء فيه خيارات كثيرة.

توقيت مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم

وستكون مباراة الزوراء والقوة الجوية على الساعة 18.30 بالتوقيت العالمي أي الساعة 21.30 بتوقيت بغداد والرياض والدوحة والساعة 22.30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستكون المباراة منقولة عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بالجودة العالية ويتولى التعليق عليها المعلق العراقي علي لفته.

وقال مدافع نادي الزوراء كرار محمد أن المدير الفني للفريق قام بوضع آخر اللمسات قبيل المباراة وأن الفريق في أتم الجاهزية بفضل التدريبات المتواصلة التي يقوم بها اللاعبون معربا عن أمله في أن يكون التوفيق حليف النادي في هذا اللقاء.

وأضاف لاعب الخط الخلفي أن يتشرف بالمشاركة مع الزوراء في هذه المسابقة القارية مؤكدا أنه سعيد للغاية بلعب كلاسيكو الكرة العراقية في المسابقة الآسيوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *