جماهير برشلونة تحتفل بالرقم 500 لميسي على طريقتها الخاصة

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 9:44 مساءً
جماهير برشلونة تحتفل بالرقم 500 لميسي على طريقتها الخاصة

بعد وصوله للهدف رقم 500 في المسيرة الإحترافية الخاصة به ، قامت جماهير نادي برشلونة الأسباني بالإحتفال بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي ساهم في تحقيق الإنتصار على نادي ريال مدريد في الكلاسيكو في الجولة الماضية.

وقد إحتفلت الجماهير الكتالونية بهذا الإنجاز من خلال صورة كبيرة كتب عليها “شكرا ليو” مع رقم 500 ، وذلك في المباراة التي تجمع البلوجرانا مع نادي أوساسونا على ملعب الكامب نو ضمن الأسبوع 34 من المسابقة.

وقد رفع عشاق ومحبو نادي برشونة الصورة الكبيرة ، وذلك كنوع من التشجيع والتقدير لما قدمه “البرغوث” على إمتداد 13 سنة مع الفريق وذلك قبل صافرة البداية.

وقد تمكن ليونيل ميسي من التسجيل في مباراة أوساسونا الجارية في الوقت الحالي ليعزز رصيده في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 32 هدفا في الدوري الأسباني وهو الهدف رقم 501 في المسيرة بشكل جملي.

وكان إحتفال الجماهير الكتالونية بالنجم ميسي مشابها بالطريقة التي إحتفل بها هذا الأخير على نادي ريال مدريد ، حيث قام ميسي برفع قميصه أمام الجماهير الملكية.

ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة وهو نفس الرصيد من النقاط مع نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني مع مباراة مؤجلة لنادي الميرينجي.

ويعد نادي برشلونة صاحب الصدارة من ناحية الحصيلة التهديفية برصيد 94 هدفا في حين تلقت شباكه 32 هدفا مع تواجد كل من نيمار وميسي وسواريز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *