مفاوضات يوفنتوس مع أليجري تتأجل إلى ما بعد “الثلاثية التاريخية”

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 2:28 مساءً
مفاوضات يوفنتوس مع أليجري تتأجل إلى ما بعد “الثلاثية التاريخية”

أشارت الشبكة التلفزيونية ميدياسيت إلى تفاق بين ماسيميليانو ألجيري المدير الفني لنادي يوفنتوس ومسؤولي النادي على تأجيل الحديث حول تجديد العقد حتى نهاية الموسم وذلك بسبب إلتزامات البيانكونيري المتعددة وعزمه على تحقيق الثلاثية.

وقد أصبح النادي الإيطالي على بعد بضع مباريات من أجل تحقيق لقب الكالتشيو لسادس سنة على التوالي ، بالإضافة إلى وصوله للدور النهائي من مسابقة كأس إيطاليا والدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وللإشارة فقد تحدث أليجري في أكثر من مناسبة على أنه مستعد لمواصلة المسيرة مع السيدة العجوز ، وتمديد العقد الذي من المنتظر أن ينتهي مع نهاية الموسم القادم.

وأشار أليجري إلى أن التركيز منصب في الوقت الحالي على المباريات المهمة القادمة في مسابقة الدوري والكأس ، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

وحسب التوقعات فإن المدرب الإيطالي سيمدد التعاقد مع الفريق حتى صائفة سنة 2020 ، وذلك من أجل إستكمال مشروع الفريق خصوصا مع النتائج الجيدة المحققة منذ توليه منصب الإدارة الفنية في صائفة سنة 2014.

ويبلغ أليجري من العمر 49 سنة وكان مدربا لنادي كالياري سنة 2009 لينتقل إلى تدريبنادي ميلان سنة 2010 ويوقع مع اليوفي سنة 2014 وله خبرة كبيرة في مسابقة الدوري الإيطالي.

وفي سياق متصل ، صرح رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم كارلو تافيكيو عن ثقته في أن يحقق نادي يوفنتوس ثلاثية تاريخية هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *