فرق السرعات بين هاتفي إس 7 إيدج وإس 8

أحمد حرب
تقنية وتكنولوجيا
أحمد حرب26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 1:30 صباحًا
فرق السرعات بين هاتفي إس 7 إيدج وإس 8

كشفت شركة جالاكسي عن هواتف إس 8 وإس 8+ وقالت سامسونج أن المعالجات الجديدة توفر إمكانيه وسرعة أعلى بنسبة 10٪ بالمقارنة بالأجيال السابقة وسرعة في معالجة الرسوميات بنسبة 21٪ عند مقارنتها بأداء وحدات معالجة الرسوميات الموجودة في الإصدارات القديمة من جالكسي.

وبلإشارة إلى الإحصائيات فإن هاتف جالاكسي إس 8 يعمل بمعالج ثماني الأنوية القوي مقسمة على قسمين، الأول مكون من أربع أنوية تعمل بتردد 2.35 جيجاهيرتز، والثاني يعمل بأربع أنوية كذلك بتردد 1.9 جيجاهيرتز في حين يعمل جالاكسي إس 7 إيدج بمعالج رباعي الأنوية نصفها يعمل بتردد 2.2 جيجاهيرتز تقريبا، ونصفها الآخر بتردد 1.6 جيجاهيرتز لكن وبعيدا عن الإحصائيات، فالتجربة الواقعية تبقى الأفضل دائما.

أما من جانب الإقلاع، تميز جالاكسي إس 8 على إس 7 إيدج، بفارق بسيط جدا، لكن هذا يعني سرعة إقلاع وتشغيل أفضل من الإصدارات القديمة، التميز كان أيضا للهاتف الجديد عند تشغيل بعض التطبيقات البسيطة على غرار الهاتف أو الإعدادات.

نفس القدرة والسرعة التشغيلية لتطبيقات البسيطة على غرار سناب شات، أو تيندر، أو فايبر، Tinder، أو تويتر، بين أن الهاتفين يعملان بنفس السرعة، أو أن سرعة تشغيل مثل تلك التطبيقات لم تختلف لأن الفحوصات أكدت عدم تقدم أي جهاز عن الآخر في التشغيل.

هنا الإختلاف بدا واضحا عند تشغيل بعض الألعاب على غرار Gun Fu 2، أو Subway surf، أو لعبة Smash hit، فجميع تلك الألعاب عملت بسرعة أكبر في إس 8 مقارنة بهاتف إس 7 إيدج الذي أصبح موجود في السوق لمدة عام تقريبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *