يلا شوت مباراة الإتحاد السعودي والفيصلي في الاسبوع 8 من الدوري السعودي

محمود حرب
رياضة
يلا شوت مباراة الإتحاد السعودي والفيصلي في الاسبوع 8 من الدوري السعودي

يواجه نادي الإتحاد السعودي نظيره الفيصلي اليوم، وذلك في إطار الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين لكرة القدم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي سيتم عرضها للمشاهدين على موقع يلاشوت بشكل مجاني كما جرت العادة.

ويسعى نادي الإتحاد إلى مواصلة الإنطلاقة القوية في دوري المحترفين ، خصوصا مع وجود تراجع كبير في مستوى الفيصلي ، حيث يسعى فريق إتحاد جدة للحفاظ على المركز الأول في الترتيب العام.

وتعتبر هذه المباراة هي الثالثة التي يخوضها الفريق بغياب الدولي المصري أحمد حجازي ، والذي يشارك مع الفراعنة في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون ، إضافة إلى تواصل غياب كورنادو بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يعتمد مدرب الفريق على اللاعبين الذين خاضوا مباراة الرائد ، خاصة مع التألق اللافت الذي ظهر به متوسط ميدان الفريق المحترف برونو هنريكي.

في الجانب المقابل ، يدخل نادي الفيصلي اللقاء وهو في مركز متأخر في ترتيب الدوري العام برصيد 16 نقطة في المركز الرابع عشر ، وهو ما يضع ثقلا كبيرا على عاتقه للخروج من ذيل الترتيب والتقدم لمراكز متقدمة في ترتيب الدوري.

ويعتبر الغياب الأبرز لنادي الفيصلي هو الهداف تافاريس الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية ، إضافة إلى جيليرمي الذي تم الإستغناء عن خدماته مع الفريق

يلا شوت مباراة الاتحاد والفيصلي

وكان المدير الفني لإتحاد جدة الروماني كوزمين كونترا قد وجه تحذيرا للاعبين من خطورة الكرات الثابتة ، والتي من الممكن أن يستغلها نادي الفيصلي في اللقاء المرتقب.

وخلال المحاضرة الفنية الخاصة بالمواجهة ، قام كوزمين بشرح نقاط القوة ونقاط الضعف لنادي الفيصلي ، وأكد على ضرورة العمل على اللعب من لمسة واحدة ، إضافة إلى إستغلال عامل البطء الذي يعاني منه قلبا دفاع الفريق المنافس.

كما قام المدرب بالتركيز على نواحي اللياقة ، إضافة إلى تخصيص فترة من أجل تطبيق التكتيك الذي يريد الإعتماد عليه أمام الفيصلي ، مطالبا في نفس الوقت بضرورة تجهيز عبدالعزيز الجبرين محور الإرتكاز بشكل أسرع ، خصوصا بعد أن دخل الأخير في آخر مرحلة من عملية التأهيل.

ويسعى المدير الفني الروماني بعد إنتقال عبدالإله المالكي إلى صفوف نادي الهلال وخروجه من حساباته ، إلى تعويضه بالجبرين خلال الفترة القادمة من المنافسات.

وحذر كوزمين من التراخي أمام الفيصلي وعدم التركيز على سلسلة الخسائر التي إنقاد لها الفريق المنافس في الفترة الأخيرة ، مشددا في نفس الوقت على أن الخصم يلعب بشكل جميل وعلى تنظيم عال ، كما أنه يمتلك عناصر من اللاعبين المحترفين المؤثرين.

وأكد كوزمين على ضرورة الخروج بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة وإسعاد الأنصار الذين من المنتظر أن يكونوا اللاعب رقم 12 على مدرجات ملعب الجوهرة المشعة خلال المواجهة المرتقبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.