زوجة رئيس الحكومة الباكستانية تصف الرئيس التركي أردوغان بزعيم العالم الإسلامي

عُمر ديبةآخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 8:13 مساءً
زوجة رئيس الحكومة الباكستانية تصف الرئيس التركي أردوغان بزعيم العالم الإسلامي

أعربت السيدة بشرى عمران، زوجة رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان، وسيدة باكستان الأولى، عن إشادتها بالجهود التي يقوم بها رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، لدعم المسلمين حول العالم، معتبرة إياه الزعيم الحقيقي للعالم الإسلامي.

وأجرت زوجة رئيس الوزراء الباكستاني، مساء أمس الخميس، أول لقاء لها مع محطة إذاعية باكستانية، حيث أشارت السيدة عمران أنه عقب رحيل محمد علي جناح، مؤسس الدولة الباكستانية، لا يوجد في الوقت الحالي سوى قيادتين.

وأوضحت زوجة رئيس الوزراء الباكستاني أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وزوجها عمران خان، رئيس الحكومة الباكستانية هما القيادتين المتواجدتين خلال القرن الحالي.

وأضافت سيدة باكستان الأولى، أن زوجها عمران خان، رئيس الحكومة الباكستانية، ليس رجل سياسي فقط، بل هو زعيم يعمل من أجل ازدهار وتقدم باكستان، دون الحاجة إلى كسب الشهرة أو كسب مزيد من الأموال.

ولفتت سيدة باكستان الأولى، أن رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان، رجل بسيط للغاية.

وتطرقت السيدة بشرى عمران لمسألة ارتدائها الحجاب، وما تناله من انتقادات تجاه هذا الأمر من قبل الدوائر الليبرالية في باكستان، قائلة إنها لا تهتم بهذه الانتقادات التي توجه إليها على خلفية ارتدائها الحجاب، كون ارتداء الحجاب جزء أساسي من لادين الإسلامي.

تجدر الإشارة أن رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان، قد أدى اليمين الدستورية، كرئيس للحكومة الباكستانية، في الثامن عشر من شهر أغسطس / آب الماضي، عقب فوزه حزب حركة الإنصاف التي يتزعمه بالانتخابات الباكستانية.

وتعهد رئيس الحكومة الباكستانية عمران خان، خلال خطابه الأول امام البرلمان الباكستاني، بالعمل على استعادة ثروات باكستان المنهوبة، ومساءلة المسؤولين عن نهب تلك الثروات بكل حزم.

رابط مختصر
2018-09-28 2018-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عُمر ديبة