المنتخب الأرجنتيني يخوض الدورة الرباعية في السعودية بدون مشاركة ميسي

عُمر ديبةآخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 9:32 مساءً
المنتخب الأرجنتيني يخوض الدورة الرباعية في السعودية بدون مشاركة ميسي

أعلن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، ليونيل سكالوني، أنه لن يضم النجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الإسباني، إلى قائمة المنتخب الأرجنتيني، الذي سيلاقي المنتخب البرازيلي في مباراة ودية، تقام في السادس عشر من شهر أكتوبر / تشرين أول المقبل.

وفي تصريحات لقناة فوكس سبورتس التلفزيونية، قال المدرب المؤقت للمنتخب الأرجنتيني، أنه لن يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قائمة المنتخب الأرجنتيني، مشيرا في الوقت نفسه إلى العلاقة الطيبة التي تجمعه بميسي.

وجاءت تصريحات المدير الفني المؤقت للمنتخب الأرجنتيني خلال حضوره الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وأضاف المدير الفني المؤقت للمنتخب الأرجنتيني أنه تحدث مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا أنه من الأفضل عدم مشاركة ميسي في تلك المباراة.

تجدر الإشارة أنه منذ خروج المنتخب الأرجنتيني من بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي أقيمت مؤخرا في روسيا، التزم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصمت، ولم يدل بأي تصريحات حول مستقبل علاقته مع المنتخب الارجنتيني لكرة القدم.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الـ 31 عاما، قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الأرجنتيني في شهر يونيو / حزيران من عام 2016، عقب خسارة المنتخب الأرجنتيني للنهائي الثالث على التوالي في البطولات الكبرى، غلا أن ميسي قرر العودة مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني بعد فترة قصيرة، ليشارك في مباريات المنتخب الأرجنتيني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

إلا أن الموقف الحالي للنجم الأرجنتيني تجاه منتخب بلاده ما زال غامضا، خاصة وأن المنتخب الأرجنتيني بصدد الاشتراك في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي ستستضيفها دولة قطر.

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني المؤقت للمنتخب الأرجنتيني عن قائمة لاعبيه في البطولة الرباعية التي ستقام في المملكة العربية السعودية، بمشاركة منتخبات العراق والسعودية والبرازيل والأرجنتين.

رابط مختصر
2018-09-26 2018-09-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عُمر ديبة