جمعية مستودع المدينة الخيرية تستهدف تقديم مليون وجبة لزوار المدينة المنورة من الحجاج

عُمر ديبة
سياسة
عُمر ديبة27 أغسطس 2018آخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 3:52 مساءً
جمعية مستودع المدينة الخيرية تستهدف تقديم مليون وجبة لزوار المدينة المنورة من الحجاج

قامت جمعية مستودع المدينة المنورة الخيري، بدأ مشروع هدية المدينة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وزائري المدينة المنورة، والتي تمثلت في تعبئة وتوزيع نحو نصف مليون وجبة بجانب ستمائة ألف عبوة مياه، على حجاج بيت الله الحرام الزائرين للمدينة المنورة عقب انتهاء موسم الحج.

وقال فايز بن طالب الأحمدي، المشرف العام على مشروع هدية المدينة، بأنه سيتم تقديم نحو مليون وجبة لضيوف الرحمن خلال مشروع هدية المدينة، بجانب مليون ونصف المليون من عبوات المياه، ضمن إطار البرامج الموسمية التي تنفذها جمعية مستودع المدينة المنورة الخيري، لإكرام حجاج بيت الله الحرام.

وأوضح المشرف العام على مشروع هدية المدينة، أن حجاج بيت الله الحرام القادمين إلى المدينة المنورة عقب انتهاء مناسك الحج، يتوافدون بشكل كبير على المواقع المخصصة لاستقبالهم في الطريق إلى المدينة، حيث يوجد موقعا على طريق الهجرة، الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، بجانب مخيم الضيافة الذي يتواجد على مسافة 170 كيلومترا من المدينة المنورة، فضلا عن مهام التوزيع التابعة للمشروع في ساحات مسجد الرسول في المدينة.

وأوضح المشرف العام على مشروع هدية المدينة، أن جمعية مستودع المدينة المنورة الخيري، قدمت خلال الأعوام الماضية عدد من المشاريع والبرامج الخيرية التي نالت رضا زوار المسجد النبوي الشريف، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذ تلك المشاريع عبر الاستعانة بعدد من الكوادر المدربة والمؤهلة للتعامل مع اللغات والثقافات المختلفة، القاصدين لزيارة المدينة المنورة.

ودعا المشرف العام على مشروع هدية المدينة، أهل الخير وأصحاب الأموال إلى اغتنام فرصة وجودهم في المدينة المنورة، واستثمار مواسم الخير عبر تقديم الدعم للبرامج والمشروعات التي تنظمها لجمعية، من أجل خدمة ضيوف الرحمن، القادمين لزيارة المسجد النبوي الشريف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *