فريق النصر السعودي يقدم لاعبيه الجديد لجماهيريه في احتفالية كرنفالية رائعة

عُمر ديبة
رياضة
فريق النصر السعودي يقدم لاعبيه الجديد لجماهيريه في احتفالية كرنفالية رائعة

وسط حضور كبير من أنصار ومشجعي فريق النصر السعودي بلغ نحو عشرة آلاف مشجع الذين احتشدوا في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود قدم فريق النصر بطريقة كرنفالية نالت إعجاب عشاق نادي النصر محترفيه ولاعبيه الجدد الذي نجح فريق النصر في إتمام التعاقد معهم.

وفي تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس الجمعة، بدأت احتفالية فريق النصر، بحضور مشجعي وعشاق الفريق، حيث أقيمت عدد من الفقرات والمسابقات وتقديم جوائز مالية وعينية للأطفال والجماهير.

وكانت تلاوة آيات من القرآن الكريم إيذانا ببدء الاحتفالية، التي قدمها محمد القس، ثم عرض فيديو تعريفي بالصفقات الجديدة التي نجح فريق النصر في إتمامها، واللاعبين الجدد الذين انضموا إلى فريق النصر، وطيران الاتحاد الذي يعد الشريك الجديد لفريق النصر.

وقدم الفنان محمد بن سعيد أغنية خلال احتفالية تقديم لاعبي فريق النصر الجدد لمشجعي الفريق، تبعها قصيدة ألقاها الشاعر فهد الشهراني.

وبدأ فريق النصر الرياضي في تقديم لاعبيه القدامى، بدءا بحارس مرماه وليد عبد الله، تبعه تقديم اللاعبين السعوديين الذين انضموا حديثا لفريق النصر الرياضي، وهم عبد الله العويشير في مركز حراسة المرمى، واللاعبين محمد آل منصور، وصالح الغنام.

ثم قام فريق النصر السعودي بتقديم صفقاته الجديدة من اللاعبين الأجانب، والتي ضمت حارس المرمى الأسترالي، براد جونز، والبرازيلي برونو أوفيني، والمغربي نور الدين مرابط، والبرازيلي بيتروس، واللاعب البيروفي كريستيان راموس، والمغربي محمد فوزير، والمهاجم والنجم النيجيري أحمد موسى، بجانب النجم البرازيلي جوليانو، والذي وصل في وقت متأخر يوم الخميس الماضي.

وانطلق لاعبو فريق النصر السعودي في نهاية الاحتفالية الخاصة بتقديم لاعبي الفريق الجدد، إلى جماهير الفريق التي احتشدت في المدرجات لتقديم التحية لهم.

تجدر الإشارة أن اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله، سيحضر خلال اليومين القادمين إلى فريق النصر السعودي للمشاركة في تدريبات الفريق، حتى وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.