عبدالصمد القرشي الراعي المتواصل لنادي الهلال السعودي

الوليد خضاورية
إقتصادرياضة
الوليد خضاورية12 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 8:43 مساءً
عبدالصمد القرشي الراعي المتواصل لنادي الهلال السعودي

قام نادي الهلال السعودي بتجديد الرعاية مع شركة “عبدالصمد القرشي” في حفل تمت إقامته في مكة المكرمة يوم أمس الأحد 11 يونيو حزيران مساءا ، وقام رئيس مجلس إدارة النادي بتوقع عقد التجديد مع الشركة المعروفة بـ “سادة العطر الملكي”.

وقد حضر حفل التوقيع كل من قيادات في الشركة وممثلين من الوسائل الإعلامية ، وأنس بن عبدالصمد القرشي رئيس العمليات ، ومحمد بن عبدالصمد القرشي الرئيس التنفيذي ، وزهير بن عبدالصمد القرشي نائب رئيس شركة عبدالصمد القرشي ، والمهندس بدر المعيوف عضو مجلس الإدارة ، والمهندس عبدالرحمن النمر نائب رئيس النادي ، وإحسان بن عبدالصمد القرشي رئيس مجلس الإدارة.

عبدالصمد القرشي

وأعرب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد عن السعادة الكبيرة بتواصل الشراكة مع شركة عبدالصمد القرشي ، مؤكدا سعادته البالغة بهذا الأمر ، خصوصا وأن الشركة رائدة في القطاعات التي تعمل بها ، خصوصا العطور والعود داخل المملكة العربية السعودية والخليج وبلدان العالم بشكل عام ، وهو ما يبرز نجاح الشركة وقوتها في تقديم أفضل المنتجات للعملاء الخاصين بها ، مشيرا إلى تطلعاته في أن تكون المنفعة مشتركة.

ومن جهته ، عبر إحسان بن عبدالصمد القرشي رئيس مجلس إدارة شركة عبدالصمد القرشي ، عن فخر الشركة بالدور الوطني الذي تضطلع به في دعم جميع القطاعات وهو ما يعود بالنفع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *