برنامج رواد المستقبل : تعرف على رابط التقديم في برنامج الشباب للتوظيف في الخطوط السعودية

الوليد خضاورية
إقتصاد
الوليد خضاورية12 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 5:43 مساءً
برنامج رواد المستقبل : تعرف على رابط التقديم في برنامج الشباب للتوظيف في الخطوط السعودية

إنطلقت الخطوط السعودية في إستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج رواد المستقبل الدفعة 11 بالنسبة لحاملي شهادة البكالوريوس ودرجة الماجستير في أكثر من إختصاص ، وتتواصل عمليات قبول الإلتحاق إلى غاية يوم الخميس 12 شوال القادم.

ويتم تقديم التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني الخاصة بموقع الخطوط السعودية من هنا ، من جانبه قال المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية ، أنه في إطار البرنامج الطموح للتحول وخطة SV2020 الإستراتيجية ، فإن الأولويات أصبحت قائمة على الإستثمار في العنصر البشري ، وإعطاء الفرصة للشباب من أجل العطاء في جميع مجالات المؤسسة.

برنامج رواد المستقبل

وبين الجاسر أن من أهداف برنامج التحول المطور في الخطوط السعودية تأهيل الشباب السعودي لتولي مناصب القيادة ، وهو من الأهداف الإستراتيجية المرسومة بالإعتماد على برنامج رواد المستقبل ، والذي أكدت المؤسسة أنه مستمر وهو برنامج رائد في قطاع صناعة النقل الجوي.

وتم من خلال برنامج رواد المستقبل تأهيل عدد من شباب المملكة أصحاب الطموحات ، والذين تخرجوا من الجامعات وإعدادهم لكي يصبحوا في مناصب قيادية في أكثر من مجال ، إضافة إلى العمل على تطوير البرنامج من أجل تلبية إحتياجات المرحلة في الوقت الحالي والمستقبل للمؤسسة والشركات الناشئة ، من خلال تخصيص كوادر شاب تأهلت بشكل عال من المواطنين ، في أكثر من تخصص ومجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *