إختبارات الأداء تكشف عن مواصفات هاتف Essential الجديد

أحمد حرب
تقنية وتكنولوجيا
إختبارات الأداء تكشف عن مواصفات هاتف Essential الجديد

أنتم تعلمون على الأرجح بأن المؤسس المشارك لنظام الأندرويد، السيد Andy Rubin خرج من شركة جوجل وقرر تأسيس شركته الخاصة والتي تعمل على هاتف ذكي غامض هذه الشركة تدعى Essential، ويعتقد بأنها تعمل على هاتف ذكي جديد، على الأقل هذا ما شوق له السيد Andy Rubin نفسه في الفترة الماضية، على الرغم من أنه لم يكشف عن الكثير من التفاصيل حول هذا الجهاز ومع ذلك، يبدو أن مواصفات هذا الهاتف ظهرت على شبكة الإنترنت بفضل إختبارات الأداء.

وقد كشفت نتائج إختبارات الأداء أن هاتف Essential القادم سيضم معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

ومن الجدير بالذكر هنا أنه ليس من الممكن أن تكون جميع المعلومات المدرجة في نتائج إختبارات الأداء صحيحة ولذلك، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة وخصوصا بعدما أظهرت نتائج إختبارات الأداء أن هذا الهاتف يضم شاشة بحجم 18 إنش وبدقة 2560×1312 بكسل، وهذا بطبيعة الحال ليس منطقيا.

وبناء على ما نعرفه عن هذا الهاتف حتى الآن، فيبدو أن هاتف Essential القادم سيمتلك كافة الأشياء التي ستؤهله لمنافسة أمثال LG G6 و Galaxy S8 وقد تم التأكيد مسبقا على أن هذا الهاتف سيعمل بنظام الأندرويد، ولكن يبقى أن نرى ما إذا سيعمل بنسخة معدلة بشكل كبير أو ما إذا كان سيعمل بنظام الأندرويد الخام.

ومن غير الواضح متى تخطط شركة Essential للكشف عن هاتفها الذكي الأول، ولكن من الممكن أن يحدث ذلك خلال الأشهر القليلة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.